الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

أولى أفواج الحج السياحي تستمر في وصولها إلى الأراضي المقدسة

أولى أفواج الحج السياحي تستمر في وصولها إلى الأراضي المقدسة

أولى أفواج الحج السياحي تستمر في وصولها إلى الأراضي المقدسة
أولى أفواج الحج السياحي
بواسطة أحمد إبراهيم

أعلنت وزارة السياحة والآثار، استمرار أولى أفواج الحج السياحي في الوصول إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام.

وبحسب بيان، قامت أعضاء البعثة المصرية لوزارة السياحة والآثار المتواجدة حالياً هناك تحت إشراف وائل حفني مدير إدارة التفتيش على الشركات السياحية بالوزارة، باستقبالهم في أماكن تسكينهم وفقاً لبرامج شركات السياحة الموجودة لدى الوزارة.

وأشارت وزارة السياحة والآثار، إلى تواجد أعضاء من وزارة الحج السعودية والمطوفين بالفنادق للترحاب بضيوف الرحمن واستقبال الحجاج المصريين بالورود والهدايا.

وأكدت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار، على متابعة لجان البعثة المصرية للوزارة المتواجدة هناك واستقبالها للحجاج وحرصها على تقديم كافة التسهيلات وتوفير كافة سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام وتذليل أي مشكلات أو عقبات أوصعوبات قد تواجههم أثناء أداء المناسك في الأراضي المقدسة، وجار المتابعة من أعضاء البعثة لأماكن تسكين الحجاج.

وخصصت الوزارة أرقام هواتف لتواصل حجاج وشركات السياحة مباشرة مع لجنة معاينات الوزارة الموجودة بمكة المكرمة على رقم 0558835153 ، وتلك الموجودة بالمدينة المنورة على رقم 0551731706، ويتم استقبال كافة الاستفسارات والشكاوى على مدار الساعة سواء من قبل شركات السياحة أو حجاج السياحة المصريين أثناء تواجدهم بالأراضي المقدسة.

أخبار شبيهة

التعليقات