الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

مصدر أمني يكشف حقيقة تعرض محتجزات داخل السجون لإنتهاكات جسدية

اخبار 2021-07-09 17:40 التعليقات

مصدر أمني يكشف حقيقة تعرض محتجزات داخل السجون لإنتهاكات جسدية

مصدر أمني يكشف حقيقة تعرض محتجزات داخل السجون لإنتهاكات جسدية
محتجزات داخل السجون
كتب أحمد مصطفى

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بإحدى الصحف الأجنبية من تصريحات لعدد من العناصر الإثارية زعموا خلالها تعرض بعض المحتجزات داخل السجون المصرية لإنتهاكات جسدية ممنهجة ، أثناء فترة إحتجازهن.. مؤكداً أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً عن الصحة جملةً وتفصيلاً .

ويأتى ذلك ضمن المحاولات المستمرة لنشر الشائعات والأكاذيب.

وفي سياق آخر نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بإحدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعى الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية من إدعاءات حول مصرع 4 مواطنين فى حادث تسبب فيه شاب يحمل ثعابين داخل سيارة "ميكروباص" على طريق الإسكندرية.. موضحاً أن حقيقة الواقعة تتمثل فى وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعى إتجاه الإسكندرية - بدائرة مركزشرطة أبو حمص - بمديرية أمن البحيرة بتاريخ 26 يونيو الماضى، بالإنتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين سيارتين "ميكروباص" بسبب إختلال عجلة القيادة بيد قائد إحداهما وإنحرافها للجزيرة الوسطى حتى إستقرت بالإتجاه المقابل حيث تزامن قدومالسيارة الأخرى بذات الإتجاه مما أدى لإصطدامهما، وأسفر ذلك عن وفاة 4 أشخاص من المركبتين وإصابة 10 آخرين.

مؤكداً أن ما تم تناوله من إدعاءات فى هذا الصدد يأتى فى إطار نهج الأبواق الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب والشائعات فى أوساط الرأى العام.

أخبار شبيهة

التعليقات