الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

حبس المتهم بسرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين 4 أيام

حوادث 2021-05-26 15:15 التعليقات

حبس المتهم بسرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين 4 أيام

حبس المتهم بسرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين 4 أيام
إلهام شاهين
كتب بسمة الشربيني

قررت جهات التحقيق حبس المتهم بسرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين، بمنطقة المنصورية بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأوضحت التحقيقات أنه في ساعة متأخرة من أمس، تسلق عاطل فيلا الفنانة إلهام شاهين بمنطقة المنصورية بقصد سرقتها، إلا أن الخفير المعين لحراسة المنطقة تمكن من ضبطه، وأبلغ رجال الشرطة الذين تحفظوا على المتهم وبالكشف عليه تبين سابقة اتهامه في عدة قضايا سرقات، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

وقال مصدر أمني إن أجهزة الأمن بقسم شرطة كرداسة تسلمت عاطلا حاول تسلق سور فيلا الفنانة إلهام شاهين لسرقتها، بمنطقة المنصورية بكرداسة، وذلك بعدما ضبطه الحارس الخاص بـ"الفيلا" قبل ارتكابه الواقعة.


وأوضح المصدر أن المتهم عاطل وله سوابق جنائية في السرقة ومن منطقة الجيزة، وحاول ارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وسيتم عرضه على النيابة صباح اليوم.

الواقعة بدأت بإخطار حارس "فيلا" الفنانة إلهام شاهين يفيد بتسلق شاب سور الفيلا لسرقتها، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مكان البلاغ، وتمكنت القوات من التحفظ على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.


وتبين من خلال الفحص والتحري أن المتهم سبق اتهامه في قضايا سرقة، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

أخبار شبيهة

التعليقات