الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"عاصمة" للتشييد وإدارة المشروعات تستهدف مشروعات تتجاوز المليار ونصف في 2021

عقارات 2021-03-14 08:47 التعليقات

"عاصمة" للتشييد وإدارة المشروعات تستهدف مشروعات تتجاوز المليار ونصف في 2021

"عاصمة" للتشييد وإدارة المشروعات تستهدف مشروعات تتجاوز المليار ونصف في 2021
محمد إبراهيم
كتب أحمد مصطفى

أعلنت شركه العاصمة للتشييد وإدارة المشروعات عن ضخ إستثمارات جديدة للعام الجارى تتجاوز المليار جنيه، لتنفيذ مشروعات عقارية متنوعة ما بين السكنى والتجاري والاداري والطبى تضاف لمحفظه أعمال الشركة.


وأوضح محمد ابراهيم مدير قطاع المبيعات أن الشركة تخطط لتنويع محفظة إستثماراتها الحالية وإضافة منتجات عقارية جديدة متميزة وإستهداف مناطق جديدة، تستطيع الشركة من خلالها جذب شريحة جديدة من العملاء، لم تستهدفها الشركة من قبل وفقا لدراسة إحتياجات ومتطلبات السوق العقاري.


وأشار إلي أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ مبنى "تجاري – إداري – طبي" The Venue بالقطاع الأول بالتجمع الخامس أكثر القطاعات حيوية، وكونه المشروع الوحيد المتاح بالقطاع حالياً، وتبلغ قيمة مبيعات المشروع ٦٥٠مليون جنيه، ومن المتوقع الإنتهاء من بيع المشروع خلال عام 2021.

وأضاف إبراهيم أن مشروع THE VENUE يلبي كافة إحتياجات رجال الأعمال والشركات بما يوفره من عوامل متكاملة للإستثمار المثالي بدءاً من الأدوار التجارية، حيث أشهر العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي مروراً بالقطاع الإداري بالمشروع حيث أهم الشركات والمؤسسات في قطاع الأعمال، فالمشروع يعتبر فرصة نادرة لرجال الأعمال والشركات والعلامات التجارية للتواجد في أحد أهم المناطق الاستثمارية على الإطلاق.


ونوّه مدير المبيعات أنه تم عمل التصميمات والرسومات الهندسية للمشروع من قبل شركة ماجيك كيوب للاستشارات الهندسية.

مخطط الإنتهاء من تسليم المشروع في 2023.

وكشف محمد ابراهيم عن نجاح الشركة فى الحصول على أميز قطعتين أرض بمنطقة الداون تاون بهدف إنشاء مشروعات إدارية متخصصة تخاطب أصحاب الشركات والمكاتب الإدارية ممن يرغبون فى التخصص والبعد عن عشوائية وضجيج المبانى المختلطة "تجارى ادارى طبى"، حيث يوفر العقار الإداري المتخصص خدمات يحتاجها العملاء وزوار المبنى وخلق بيئة عمل مثالية، ومن المتوقع أن تصل القيمة البيعية للمشروع لـ٦٥٠مليون جنيه.

وأشار ابراهيم إلى أن هذه النوعية من العقارات تفتقد إليها العاصمة الادارية، لذا أتوقع نجاحها وتغطية الطلب ولاسيما مع إنتقال الأعمال والإستثمارات للعاصمة، ولفت إلى أن الشركه فى طور التفاوض مع أكبر مكاتب الإستشارات الهندسية لإسناد عملية إعداد الرسومات والتصميمات الهندسية للمشروعين لذوى الخبرة وسابقة الأعمال فى المجال، ايماناً من الشركة بالتخصص والاحترافية، كما جارى التفاوض مع شركات متخصصة فى ادارة هذه النوعية من المبانى لتوفير خدمة ما بعد البيع.

والجدير بالذكر أن شركه العاصمة عملت على تطوير وتنفيذ ما يتجاوز الـ٢٥ مشروع بالتجمع الخامس فى القطاع السكنى وتمتلك قاعدة عريضه من العملاء، إستنادا على سمعة الشركة ووفائها بالتزاماتها قِبل العملاء، كما تعمل الشركة حاليا على تنفيذ حزمة من المشروعات السكنية بالتجمع مخطط تسليمها في ٢٠٢٣
كما أنه كما أنه

أخبار شبيهة

التعليقات