الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

100 مليون دولار.. تفاصيل أغلى حفل زفاف في العالم

100 مليون دولار.. تفاصيل أغلى حفل زفاف في العالم

100 مليون دولار.. تفاصيل أغلى حفل زفاف في العالم
حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
كتب وائل عبد العزيز

جرت مراسم الاحتفال الضخمة في الهند، بحفل ما قبل زفاف الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، وشهد الحفل حضور العديد من المشاهير العالميين.

ولا تزال هذه المراسم تثير اهتمام العديد من الأشخاص، وتثار الأسئلة حول الميزانية المخصصة لهذا الحفل الذي قد يعتبر أغلى حفل زفاف في تاريخ الهند وربما في العالم.

ووفقًا لتقدير وكالة بلومبيرغ الاقتصادية، بلغت تكلفة حفل الزفاف أكثر من 100 مليون دولار، وشملت هذه التكلفة تأمين رحلات الطيران الخاصة للضيوف من جميع أنحاء العالم وإقامتهم في فنادق خمس نجوم، بالإضافة إلى تكاليف تجهيز الطعام من قبل 21 طاهٍ عالمي مشهور وخدمات العديد من مصففي الشعر والتجهيزات الأخرى.

وقد بدأ الضيوف في التوافد منذ يوم الجمعة باستخدام طائرات خاصة، ومن بين الحضور كانت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، حيث ظهرت ترتدي "ساري" التقليدي الهندي المزين بخيوط من الذهب والفضة، وكانت برفقة زوجها وابنتهما.

وتضمن اليوم الأول من الاحتفال حفلة كوكتيل، وفي اليوم الثاني، قام الضيوف بنزهة برية حيث زاروا مركزًا لإنقاذ وإيواء الحيوانات الذي يملكه العريس. وفي المساء، شارك الحضور في "مهرجان روج" حيث تم طلب منهم ارتداء الملابس الهندية المذهلة.

ومن بين المدعوين لحفل الزفاف كان بيل غيتس ومارك زوكربيرغ وسندر بيتشاي وإيفانكا ترامب وساشين تيندولكار وشاروخان وأميتاب باتشان، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الأخرى البارزة التي تمت دعوتها لحضور هذا الاحتفال الأسطوري. تمت مراسم زفاف راديكا، ابنة الملياردير الهندي شري ميرشانت، مع أنانت أمباني، نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في الهند وآسيا.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، تم تقديم 500 طبق للضيوف، والذين وصلوا بواسطةطائرات خاصة وسيارات فارهة. وتم تزيين قاعة الزفاف بأفخم الديكورات والزهور والإضاءة الفاخرة.

أخبار شبيهة

التعليقات