الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى

إقبال قوي ومميز على جناح "كابيتال لينك" بمعرض "نكست موف"

إقبال قوي ومميز على جناح "كابيتال لينك" بمعرض "نكست موف"

إقبال قوي ومميز على جناح "كابيتال لينك" بمعرض "نكست موف"
معرض نكست موف العقاري
بواسطة أحمد مصطفي

جناح شركة "كابيتال لينك للتطوير" يشهد حضورا قويا للعملاء خلال فعاليات "نكست موف"


شهد جناح شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري إقبالا قويا وحضورا مميزا من العملاء خلال فعاليات معرض نكست موف العقاري، والذي انطلقت فعالياته خلال الفترة من 26 وحتى 28 مايو بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن معرض نكست موف إحدى الفعاليات الهامة التي تحرص الشركة على التواجد بها، فهو يستهدف العميل الذي تخاطبه الشركة بمشروعاتها، وشهد جناح الشركة بالمعرض حركة ونشاطا مميزا من العملاء.

وأوضح أن الشركة تواجدت في المعرض بـ5 مشروعات مميزة استحوذت على اهتمام واستفسارات العملاء، حيث تم المشاركة بمشروعات “كارديا” و”لافال” و”سولانو” و”دورادو” و”ڤيرونا” خلال فعاليات المعرض، كما تم تقديم حزمة عروض تسويقية متنوعة للعملاء الزائرين لجناح الشركة في المعرض.

وأشار إلى أن التوقيت الحالي فرصة مثالية للشراء واقتناص الفرص الاستثمارية وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تشهد انتقال الحياة إليها منذ نهاية العام الماضي وخلال العام الجاري، فمع الانتقال الكامل للحكومة فإن الأسعار ستشهد زيادات جديدة، مما يجعل الوقت الحالي مناسبا للشراء لتحقيق عائدات استثمارية مرتفعة للعميل.

وأشاد بالتنظيم المميز لشركة انفورما للمعرض وهو ما سهل عملية دخول وخروج الزائرين، ليتمتعوا بتجربة مميزة خلال زيارتهم للمعرض، مما ساعد على الاستفسار عن المشروعات المعروضة، وساعد على التواصل المباشر بين العملاء والشركات العارضة لمشروعاتها بالمعرض.

وأكد أن المعارض العقارية فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، ووسيلة لقياس توجهات السوق العقاري ومتطلبات العملاء، وكذلك للتعرف على حجم المنافسة مع الشركات التي تخاطب نفس الشريحة التي تخاطبها الشركة، فضلا عن أهميتها للعميل في الحصول على عروض وخصومات حصرية لا يتم تقديمها سوى في المعرض فقط.

أخبار شبيهة

التعليقات