الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى
البوست الاقتصادي

كابيتال هيلز تنتهي من 50% من إنشاءات مشروع «بارك يارد» بالسادس من أكتوبر

كابيتال هيلز تنتهي من 50% من إنشاءات مشروع «بارك يارد» بالسادس من أكتوبر

كابيتال هيلز تنتهي من 50% من إنشاءات مشروع «بارك يارد» بالسادس من أكتوبر
محمد صلاح
كتب أحمد محمد مصطفى

نجحت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري في إنجاز 50% من إنشاءات مشروع «بارك يارد» بقلب مدينة السادس من أكتوبر.

قال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن مشروع بارك يارد يقع في أميز منطقة بقلب مدينة السادس من أكتوبر، على محور التحرير الرئيسي، بحوار جامعة السادس من أكتوبر ومسجد الحصري، حيث تنتقل كابيتال هيلز من داون تاون العاصمة إلى داون تاون أكتوبر.

أضاف أن المشروع متعدد الاستخدامات ويضم أنشطة تحارية، إدارية، طبية، وترفيهية، كما يضم المول مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة، نظرا لموقعه المتميز بقلب المدينة وسط الكتلة السكنية والجامعات والميادين الرئيسية بالمدينة.

وأشار صلاح إلى أن المشروع يقام على مساحة 11.200 متر مربع، ومكون من بدروم وأرضي و٣ أدوار متكررة، وبمبيعات مستهدفة تتخطى الـ مليار جنيه.

لافتا إلى أن المشروع ينفذ على مرحلتين، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى خلال ١٢ شهر، على أن يسلم المشروع بالكامل خلال العام ٢٠٢٣.


تقدم كابيتال هيلز من خلال مشروعها الرائد بارك يارد مفهوما جديدا في عالم المولات والتسوق، ويلبي المشروع متطلبات مختلف الأنشطة من حيث المساحات والتصميمات، ويضم المشروع مساحات مختلفة تبدأ من ٢٤ متر للإداري، ٥٨ متر للطبي، علاوة على دوبلكسات ومساحات مختلفة للمحلات التجارية، وستغير الشركة مفهوم الاستثمار في مدينة السادس من أكتوبر.

كما تقدم الشركة تسهيلات وأنظمة دفع وسداد مختلفة، حيث تصل فترات السداد حتى ١٠ سنوات بأقساط متساوية، لأول مرة في مدينة السادس من أكتوبر.

تعد شركة كابيتال هيلز أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتنفذ عددا من المشروعات المتميزة في مناطق مختلفة.

أضاف رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز أن الشركة تستعد لبدء الإنشاءات في مشروعيها بالعاصمة الإدارية بوينت ٩، وبوينت ١١، خلال الفترة المقبلة، وفق الخطط الزمنية المحددة.

مشروع « Point 9» ٩ أدوار على مساحة ٢.٤٠٠ متر، ويقع في منطقة الداون تاون قرب محطة المونوريل والنهر الأخضر، وفندق الماسة ومنطقة البنوك.


كما تطور كابيتال هيلز مشروع « Point 11» ويتكون من ١١ دور على مساحة ٢.٤٥٠ متر، يقع في منطقة الداون تاون، في موقع حيوي بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية، أبرزها النهر الأخضر، وفندق الماسة، والحي الحكومي، ومحطة المونوريل.

ويقع point 11 mall على بعد 20 دقيقه من مدينة القاهرة الجديدة، ويقع على بعُد 5 دقائق فقط من مسجد الفتاح العليم، والكاتدرائية، والبرج الأيقوني، والقصر الرئاسي.

كما أطلقت كابيتال هيلز مؤخرا، أكبر Mega Complex في الداون تاون علي 3 قطع أراضي متصله بمساحه 10,000 متر مربع و مساحه بنائية 41,000 متر مربع بأكبر واجهة في الداون تاون بمساحة 11,400 متر مربع في أميز مواقع الداون تاون بالقرب من الحديقه المركزيه و النهر الأخضر وفندق الماسة والأحياء السكنية R7, R8 والحي المالي والحي الحكومي ومحور بن زايد الشمالي.

وأكد صلاح أن شركة كابيتال هيلز تهتم بالجودة والتفاصيل لتقديم منتج عقاري مختلف قادر على المنافسة، كما يتطابق مع متطلبات العملاء، ويوفر تصميمات عصرية وحلولا تكنولوجية خاصة لأصحاب الأعمال في المشروعات متعددة الأنشطة، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على رؤية واستراتيجية تساعدها على تقديم مشروعات تناسب شرائح مختلفة من العملاء.

لافتا إلى أن الشركة تدرس السوق العقاري جيدا للتعرف على احتياجات العملاء قبل البدء في مشروعاتها وذلك لتتلاقى مشروعات الشركة مع احتياجات السوق مما يساعدها على تحقيق معدلات إنجاز كبيرة ونجاح خططها التسويقية في تحقيق مستهدفاتها.

أخبار شبيهة