الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى
البوست الاقتصادي

"هوم تاون للتطوير" تشارك بمشروعها الجديد "يودورا" خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري

"هوم تاون للتطوير" تشارك بمشروعها الجديد "يودورا" خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري

"هوم تاون للتطوير" تشارك بمشروعها الجديد "يودورا" خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري
كتب أحمد محمد مصطفي

تعتزم شركة هوم تاون للتطوير العقاري المشاركة بمشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري، والذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 1اغسطس.
قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن الشركة تطلق المشروع لأول مرة خلال فعاليات المعرض وذلك بجانب مشروعاتها الثلاثة السابقة بالعاصمة الإدارية، وتقدم الشركة عروضًا حصرية ونسب خصم كبيرة تصل إلى 40% مخصصة للمعرض.
وأضاف أن المشروع الجديد "يودورا" عبارة عن مول تجاري في واحد من أميز المواقع أمام فندق الماسة مباشرة بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل المشروع كاملة أثناء المعرض حيث سيتم البدء في استلام طلبات حجز الوحدات المميزة بأسعار ونظم سداد مميزة جدًا وحصرية أثناء فترة المعرض.
وأشار إلى أن الشركة تقدم وحدات متنوعة بمشروعاتها الثلاثة بالعاصمة الإدارية الجديدة " لافاييت " و" ذا فيلدج " و"زها بارك" بأنظمة سداد ميسرة للعملاء وحصرية خلال فترة انعقاد المعرض، لافتا إلى أن المعارض العقارية فرصة واعدة للعملاء الباحثين عن فرص لا تتكرر.
وأكد أن مؤسسة الأهرام إحدى المؤسسات القومية الرائدة في الوطن العربي والتي لها تاريخ طويل وعلاقات قوية مع المواطنين بمختلف شرائحهم الاقتصادية، ومع تدشينها لنسخة جديدة من معرضها العقاري فإنها تختار شركائها في المعرض بعناية فائقة، كما تختار الشركات العقارية أيضا بمنتهى الثقة.
ونوه أن توقيت انعقاد المعرض عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وفي منتصف موسم الصيف يعد أحد العوامل التي تدعم نجاح هذا المعرض وترفع من نسب الإقبال عليه طوال فترة انعقاده.

أخبار شبيهة

التعليقات