الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شركة الكابتن للتطوير العقاري تطرح مشروع سكني جديد الفترة المقبلة

عقارات 2023-03-22 15:38 التعليقات

شركة الكابتن للتطوير العقاري تطرح مشروع سكني جديد الفترة المقبلة

شركة الكابتن للتطوير العقاري تطرح مشروع سكني جديد الفترة المقبلة
كريم أوفى
بواسطة جيلان عمرو

كشف كريم أوفى رئيس قطاع المبيعات بشركة الكابتن للتطوير العقاري عن خطة الشركة المستقبلية خلال العام الجاري وان الشركة تعتزم طرح مشروع جديد قريبا على مساحة 63 فدان ويحتوي المشروع على وحدات مختلفة من فيلات، ووحدات تجارية، ووحدات إدارية.

وأوضح كريم أن ارتفاع أسعار مواد البناء وعدم ثبات سعر الصرف، بخلاف نقص وجود بعضا من أنواع المواد الخام هم أكبر تحديات بتواجه المطورين العقارين في مصر الفترة الحالية.

وأضاف "أوفى" أن الظروف الاقتصادية الحالية أثرت على القطاع العقاري دون استثناء وأن الشركات التي اقامت مشروعاتها على دراسات جدوى قوية هي وحدها من ستتخطى هذه المحنة.

وأكد أن الشركة لديها استراتيجية بيعيه تتناسب مع ظروف القطاع العقاري حاليا حيث أنه يطرح البيع بالوحدات على مراحل مختلفة ويتم تسعير الوحدات عند طرح كل مرحلة نسبة لأسعار السوق العقاري بوقتها وأسعار مواد البناء مثل الحديد والأسمنت.

الجدير بالذكر أن شركة الكابتن للتطوير العقاري تأسست عام 1993 م وتمتلك الكثير من المشروعات بعدة مناطق مختلفة مثل مشروع العبور والتي شاركت به نقابة المهندسين، ومدينة نصر ومصر الجديدة وأيضا تمتلك مشروعي سمارت مول وسمارت تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع قرية رامتان بالساحل الشمالي، ومشروع سيان براس سدر.

أخبار شبيهة

التعليقات