الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

مصر للطيران تستقبل طائرة جديدة من طراز إيرباص A321neo

مصر للطيران تستقبل طائرة جديدة من طراز إيرباص A321neo

مصر للطيران تستقبل طائرة جديدة من طراز إيرباص A321neo
جانب من الاستقبال
بواسطة أحمد إبراهيم

وصلت قبل قليل طائرة مصر للطيران الجديدة، من طراز إيرباص A321NEO قادمة من مدينة تولوز الفرنسية، وسط أجواء إحتفالية فور وصولها أرض المهبط بمطار القاهرة الدولي بصالة الوصول رقم 4.

وأعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، عن وصول طائرة جديدة من طراز آيرباص A321neo، لتنضم إلى أسطول الشركة بداية من اليوم.

وتتسع طائرة مصر للطيران الجديدة ذات الدرجتين من طراز A321neo لـ 185 مقعدًا، منها 16 مقعدًا في الدرجة الأولى، بينما تتسع الطائرة ذات الدرجة الواحدة لنحو 199 راكبًا، ويصل مداها إلى نحو 3000 ميل / 5600 كيلومتر عند الحمولة القصوى للركاب، وتوفر الطائرة A321 أقل تكلفة للمقعد ضمن أية طائرة ذات ممر واحد.

وتوجه وفد من شركة مصر للطيران إلى مدينة تولوز بفرنسا لاستلام طائرتها الجديدة طراز إيرباص A321neo، من إنتاج شركة إيرباص العالمية وفحصها فنيًا قبل وصولها إلى القاهرة للانضمام إلى أسطول الشركة الوطنية.

وتم استقبال الطائرة لدى وصولها إلى مطار القاهرة بتقليد رش المياه على جسم الطائرة المتعارف عليه دوليًا، عند وصول طائرة جديدة إلى المطار، وسط حفاوة في وجود قيادات الشركة الوطنية.

كان الفريق الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، أعلن أن الشركة الوطنية مصر للطيران سوف تستقبل طائرة جديدة لضمها لأسطول الناقل الوطني، من طراز A320n، مؤكدًا أن الشركة الوطنية تستمر في خطتها التنموية لزيادة أسطولها الجوي بما يليق ومكانة مصر .

يذكر أن شركة مصر للطيران للشحن الجوي، تسلّمت قبل عدة أيام، طائرة جديدة من طراز بوينج B737-800SF بعد تحويلها من طائرة ركاب لطائرة شحن جوي.

أخبار شبيهة

التعليقات