الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

ريدنجتون الخليج الموزع الرسمي لمنتجات مايكروسوفت تطرح عدد من الحواسيب المحمولة المتطورة من فئة "سيرفس"

ريدنجتون الخليج الموزع الرسمي لمنتجات مايكروسوفت تطرح عدد من الحواسيب المحمولة المتطورة من فئة "سيرفس"

ريدنجتون الخليج الموزع الرسمي لمنتجات مايكروسوفت تطرح عدد من الحواسيب المحمولة المتطورة من فئة "سيرفس"
جانب من اللقاء
بواسطة جيلان عمرو

باقة من المنتجات المتطورة التي تعزز بيئة الأعمال منها مايكروسوفت سيرفس برو 9، مايكروسوفت سيرفس ستوديو 2+، ومايكروسوفت سيرفيس لابتوب 5

أقامت ريدنجتون الخليج الموزع الحصري المعتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة لمنتجات مايكروسوفت فعالية كشفت من خلالها عن أحدث تشكيلة من منتجات الحواسيب المحمولة من فئة " Microsoft Surface"، وذلك بحضور مجموعة واسعة من شبكة الشركاء بالمنطقة الذين جاؤوا من عدد من البلدان منها البحرين، والكويت، وعُمان، وقطر إضافة إلى موزعيْ دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعرف الضيوف على الأجهزة الجديدة والإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها لتكون الخيار المثالي للمهنيين والتنفيذيين.

وتضم التشكيلة الجديدة باقة واسعة من الأجهزة منها مايكروسوفت سيرفس برو 9، مايكروسوفت سيرفس ستوديو 2+، ومايكروسوفت سيرفيس لابتوب 5.

مايكروسوفت سيرفيس +2 حيث يمتزج الابتكار والقوة

يتفرد جهاز مايكروسوفت سيرفيس ستوديو +2 بتصميمه المتطور وملمسه الناعم إمكاناته الفائقة التي تُلبي احتياجات المهنيين، ومن بين تلك الخصائص المحورية يتضمن الحاسوب كاميرا متطورة، عدد 2 مايك ستوديو، وبرنامج ويندوز 11، ونظام تأميني على المعلومات الحساسة والمهمة وشاشة لمس بقُطر 28 بوصة، وصور عالية الوضوح حتى في حالات الإضاءة الخافتة، مع 3 منافذ ثندربولت ورقائق إنتل كور ونفيدا والتي ترفع أداء الجهاز 50%.

وبالانتقال إلى مايكروسوفت سيرفيس 2+، يتفرد الجهاز بأنه مناسب للمصممين والمهندسين المعماريين وغيرهم ممن يعملون في مجال التصميم الفني. لمزيد من المعلومات حول مواصفات الجهاز، يرجى الضغط على الرابط هنا

الكفاءة في أبهى صورها: جهاز مايكروسوفت سيرفس لابتوب 5 – صُمم من أجل الإنجاز وتحقيق النجاح

يتمتع الجهاز ذو الـ 13.5 بوصة بالشاشة التلامسية وبرنامج ويندوز 11 حيث يجمع بين الإنتاجية والصور النوعية عالية الجودة. كما يضم أيضاً مجموعة من المزايا الأمنية العالية بغرض تأمين المعلومات والحفاظ على سريتها ومنها القرص الصلب المتحرك، والألوان الزاهية. وتتضمن تشكيلة الأجهزة كل من ألكالنتارا الكلاسيكي، أو المعدني بلوحة مفاتيح بلاتينية أو معدنية فقط – سيج، بلاك، وساندستون.

كما سيعزز جهاز مايكروسوفت سيرفيس 5، جهود الزملاء وفرق العمل ويدفع بها لآفاق من النجاحات والإنجازات المهنية المتميزة.

جهاز مايكروسوفت سيرفيس برو 9: قوة الأداء 2 في 1

يُعد جهاز مايكروسوفت سيرفيس برو 9 القوي 2 في 1 الخيار المثالي للراغبين في تطوير أدائهم ذلك أنه يتفرد بشاشة تلامسية يصل قُطرها 13 بوصة، وقلم سيرفيس سلم 2 ووحدة شحن داخلي لاسلكية. كما يأتي الجهاز معززاً بالجيل الثاني عشر من إنتل كور وبطارية تدوم طويلاً و3 مُعالجات إضافة إلى سرعة الأداء في أي مكان وزمان. يُضاف إلى تلك المزايا فإن جهاز ألكالنتارا يتميز بلوحة مفاتيح قابلة للفك والتركيب وبألوان متنوعة منها البلاتيني، والجرافيتي، والياقوت، والأخضر الغامق.

جهاز مايكروسوفت سيرفيس برو 9 بأدائه الرائع 2 في 1 هو الأفضل لعشاق السفر والسياحة حيث سيوفر لهم تجربة استثنائية مفعمة بالسعادة والأداء المهني العالي.

وفي تصريح إلى زوبين تشاجبار، مدير الأعمال والأمن السيبراني وسيرفيس مايكروسوفت بالشرق الأوسط قال فيه: " تحتل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا موقع الصدارة في بناء بيئات عمل رقمية مبتكرة، ونحن فخورون بشراكتنا مع ريدنجتون لتقديم أحدث مجموعة من أجهزة "سيرفيس" التي تعمل بنظام ويندوز إلى الشركات والموظفين في جميع أنحاء الشرق الأوسط الذين يتطلعون إلى منتجات مبتكرة تُسهل عليهم أعمالهم وتواصلهم وحتى أغراض التعلم والتسلية. توفر أجهزة Microsoft Surface خياراً فعالاً لكل الأعمال باختلاف أحجامها، من الشركات متعددة الجنسيات إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وأود التنويه إلى أن عملاءنا سيحظون بتجربة استثنائية ومبتكرة".

تشاجبار

ويقول جيتيندرا بيري، رئيس شبكة الموزعين في شركة ريدنجتون الخليج: " صُممت هذه المجموعة الجديدة من منتجات Surface لتسريع التحول الرقمي المستمر الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي هذا الإطار فإننا طرحنا جُملة من الأجهزة التي تناسب مختلف أنواع الأعمال، كما نتوقع إقبالاً كبيراً من الشركات على تلك المنتجات النوعية. على صعيد آخر فإننا نظمنا فعالية Inner Circle Surface حصرياً لوكلاء مايكروسوفت وشبكة موزعيها بالمنطقة لتجربة أحدث منتجات العلامة الرائدة".

تتوفر الآن التشكيلة الجديدة من أجهزة مايكروسوفت سيرفيس التي تتمتع بإمكاناتها التقنية الهائلة في منطقة الخليج العربي

جيتيندرا بيري

أخبار شبيهة

التعليقات