الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تعرف على حقيقة العرض الإنجليزي لنجم الأهلي المُعار

تعرف على حقيقة العرض الإنجليزي لنجم الأهلي المُعار

تعرف على حقيقة العرض الإنجليزي لنجم الأهلي المُعار
كتب إسلام البرماوي

أكد مصدر موثوق لـ "البوست الآن"، أنه لاصحة لوجود عرضًا من أندية الدوري الإنجليزي، لـ أكرم توفيق، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف فريق الجونة.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن أكرم لم يأت له عرضًا من اندية إنجليزية، وأن كل ما يثار حول وجود عرضًا من نادي ستوك سيتي لتوفيق، لا أساس له من الصحة.

وأوضح المصدر أن أكرم توفيق لا يمكنه الانضام لأحد أندية البريميرليج أو الشامبيونشب، وذلك بسبب لائحة الدوريين الأول أو الثاني الإنجليزيين.

وأشار المصدر إلى أن بند نسبة مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده غير موجود ولا يتوفر في أكرم توفيق، أي أن أكرم لا يستطيع اللعب في الدوري الإنجليزي سواء البريميرليج أو الشامبيونشب.

ويشترط الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، "البريميرليج"، مشاركة اللاعبين المنضمين له بنسبة 75% مع منتخب بلاده الأول خلال الفترة الأخيرة.

وايضًا يشترط الدوري الإنجليزي، الدرجة الثانية، "الشامبيونشب"، على ضرورة مشاركة اللاعب بنسبة تتخطى الـ 50 % مع منتخب بلاده الأول خلال الفترة الأخيرة.

وهذين الشرطين غير متواجدين في أكرم توفيق، حيث أن أكرم لم ينضم للمنتخب الأول ولم يشارك بالنسب المطلوبة، لكي يتثنى له الانضمام لأحد الدوريين الإنجليزيين الأول أو الثاني.

أخبار شبيهة

التعليقات