الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

القتل بعد الرفض.. حادث جديد مؤلم بموت فتاة على يد شاب يحبها

اخبار 2022-09-04 18:23 التعليقات

القتل بعد الرفض.. حادث جديد مؤلم بموت فتاة على يد شاب يحبها

القتل بعد الرفض..  حادث جديد مؤلم بموت فتاة على يد شاب يحبها
حادث محافظة المنوفية
كتبت إسراء عاصم

خيم الحزن على مصر، بعد وقوع حادث مؤلم شهدته قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع فى محافظة المنوفية، أمس السبت، عقب قتل عامل لطالبة جامعية بطلق خرطوش بعدما رفضت الارتباط به.

هروب القاتل بعد إطلاق النار

ووفقًا لقناة العربية، أوضح شهود أن القاتل أطلق عيار نارى خرطوش على الضحية وتدعى أماني عبد الكريم الجزار بالغة من العمر 19 عاما، عند خروجها من المنزل وهرب من موقع الحادث.

وكثفت قوات أمن المنوفية جهودها لضبط المتهم الهارب، بعدما تلقت بلاغا بمقتل طالبة بكلية التربية الرياضية، على يد شاب يدعى أحمد فتحي عميره من نفس القرية.

وأكد الأطباء أن مستشفي شبين الكوم استقبلت الفتاة جثة هامدة، وبها آثار طلق ناري، وتبينت التحقيقات أن الشاب المتسبب فى الواقعة حاصل على مؤهل متوسط، ويبلغ من العمر 29 عاما، وطلب خطبة الفتاة ولكنها رفضته فقرر قتلها.

قتل الشاب للفتاة بعد رفضها له

في هذا السياق، أكدت أسرة الفتاة المتهم لم يتقدم لخطبتها بشكل رسمي لكنه كان يعترض طريقها مرارًا طالبًا خطبتها وكان جوابها الرفض، كما أن الشاب تحدث مع صديقاتها ليقربُه إليها ولكن أبلغوه برفضها أيضًا، ومع ذلك لم يتوقف عن مضايقتها، حتى فوجئ الجميع بإطلاقه النار عليها بسلاح ناري من الظهر أثناء دخولها منزلها.

القاتل سئ السمعة

وأوضحت أسرة الفتاة وجيرانها أن الشاب عاطل ومدمن وشخص سيئ السمعة واعتاد معاكسة البنات فى الشارع لذا رفضته، كما أن هناك صلة قرابة بينهم.

أخبار شبيهة

التعليقات