الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بنك "saib" يفتتح فرعه الـ 36 بشارع لبنان

بنك "saib" يفتتح فرعه الـ 36 بشارع لبنان

بنك "saib" يفتتح فرعه الـ 36 بشارع لبنان
جانب من الافتتاح
بواسطة أحمد إبراهيم

احتفل بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، بافتتاح فرعه الجديد بشارع لبنان - القاهرة ليصل إجمالي فروعه إلى 36 فرعًا تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية.

يأتي ذلك انطلاقًا من خطط البنك واستراتيجيته الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافي بمختلف المحافظات وتوسيع قاعدة عملائه الراغبين في الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية .

شهدت فاعليات الاحتفال، حضور طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، ولفيف من قيادات البنك. وبهذه المناسبة أوضح الخولي أن استراتيجية البنك تطوير وتحديث شبكة الفروع تشمل تجهيز الفروع وتزويدها بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا والتى توفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية المتميزة الأمر الذي يتواكب مع هوية البنك المستحدثة، مشيرا إلى أن خطة التوسع التى ينتهجها البنك تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة مما يسهم في توسيع قاعدة المتعاملين بمختلف الفئات من أجل دعم مبدأ الشمول المالي الذي تسعى الدولة لتعزيزه وتطويره.

من ناحيته أشاد عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب بالمظهر الخاص بالفرع عقب إنشائه وفقا للهوية المؤسسية الجديدة والذي يجمع بين حداثة التصميم واستخدام تكنولوجيا حديثة لاستقبال العملاء وتعريفهم بمنتجات البنك عن طريق شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك وتسهيل الحصول على خدمة الانترنت البنكية وكذلك تم تجهيز الفرع بأحدث أجهزة ماكينات الصراف الآلي.

وأضاف أن الفرع يضم مجموعة من الكفاءات المصرفية بما يتواكب مع هوية البنك داخل السوق المصرية.

كما صرح عمرو نصير ، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية أن خطة تطوير فروع بنك saib تشمل عدة محاور وهي التوسع الجغرافي ، افتتاح فروع جديدة، تطوير الفروع القائمة ، إعادة افتتاحهم بالهوية الجديدة، إعادة نقل بعض الفروع.

وأضاف: "نستهدف إضافة فروع أخرى سيتم افتتاحها خلال العام الجاري في مختلف المحافظات، منهم شبين الكوم وكفر الشيخ، والتي نحرص على اختيار أماكنهم طبقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الموقع والشريحة المستهدفة من العملاء. كما قمنا مؤخراً بنقل فرع المساحة وفرع الأقصر والذي تم إعادة افتتاحهم بالهوية الجديدة أيضاً. هذا، بالإضافة إلى خطة التجديد الكامل لبعض الفروع بالهوية الجديدة ". وأشار إلى انه سيتم إضافة عدد 5 فروع أخرى وأيضا التوسع الجغرافى في ماكينات الصراف الآلى لتصل إلى 165 ماكينه قبل نهاية العام.

أخبار شبيهة

التعليقات