الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

هواوي تطرح جهاز HUAWEI MateBook E 2

هواوي تطرح جهاز HUAWEI MateBook E 2

هواوي تطرح جهاز HUAWEI MateBook E 2
هواوي
بواسطة إسراء صالح

أعلنت هواوي مؤخرًا عن حاسب HUAWEI MateBook E المحمول، وهو أول حاسب محمول 3 في 1 يعمل بنظام Windows 11، ويتميز بتصميم جديد وأول شاشة OLED Real Color HUAWEI FullView Display – شاشة ذات ألوان حقيقية من هواوي، حيث تم تصميم حاسب HUAWEI MateBook E الجديد خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في البقاء منتجين أثناء التنقل، وتمكين المستخدمين والسماح لهم بأن يكونوا أكثر إنتاجية في أي وقت وفي أي مكان، سواء كان ذلك للعمل أو لإنشاء المحتوي أو الدراسة. يتميز الحاسب الجديد 3 في 1 بتصميم هجين متعدد الاستخدامات وميزات تفاعل ذكية وأداء احترافي وميزات الجهاز الفائق، وهو عبارة عن أداة إنتاجية قوية تجمع بين مزايا أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية التقليدية لمساعدة المستخدمين على إنجاز العمل بشكل أسرع وبكفاءة أعلى.
قابلية النقل والمرونة 3 شاشات في 1

بفضل تصميمه الهندسي المبتكر، فإن وزن حاسب HUAWEI MateBook E خفيف حوالي 709 جرامًا ونحيفًا يصل إلى 7.99 ملم. يعد حاسب HUAWEI MateBook E نحيفًا وسهل الحمل بثلاثة أوضاع يمكن التبديل بينهم بسلاسة (وضع الحاسب المحمول، ووضع الجهاز اللوحي ، ووضع الهاتف الذكي) للتعامل مع العديد من سيناريوهات المكاتب المتنقلة. يمكن فصل شاشة حاسب HUAWEI MateBook E واستخدامها كجهاز لوحي. من أجل التعليقات التوضيحية والعرض التقديمي، يمكن للحاسب المحمول وقلم HUAWEI M-Pencil تقديم تجربة أفضل في وضع الجهاز اللوحي. ما يجعله أفضل هو أن هذا الحاسب المحمول يوفر أيضًا وضع الهاتف الذكي. تمنحك هذه الميزة التحكم الكامل في هاتفك الذكي من خلال الحاسب المحمول.

قام نظام التشغيل Windows 11 المثبت مسبقًا أيضًا بتحسين ميزات اللمس التي تعالج نقاط الألم الشائعة التي يواجهها المستخدمون عند استخدام أجهزة الحواسيب المحمولة 2 في 1 في وضع الجهاز اللوحي. الآن، يدعم نظام التشغيل الإيماءات متعددة الأصابع لتبديل المهام، مما يبسط بشكل كبير عناصر التحكم المعقدة لتعدد المهام لتجربة وضع الجهاز اللوحي المحسنة بشكل كبير.

أخبار شبيهة

التعليقات