الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

المئات يؤدون صلاة الجنازة على الكاتب الراحل صلاح منتصر بمسجد عمر مكرم

اخبار 2022-05-16 13:36 التعليقات

المئات يؤدون صلاة الجنازة على الكاتب الراحل صلاح منتصر بمسجد عمر مكرم

المئات يؤدون صلاة الجنازة على الكاتب الراحل صلاح منتصر بمسجد عمر مكرم
صلاة الجنازة علي الراحل صلاح منتصر
بواسطة أحمد إبراهيم

أدى المئات من المصلين صلاة الجنازة على الكاتب الكبير الراحل صلاح منتصر، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

وكان جثمان الراحل قد تم تشييعه من بهو مؤسسة الأهرام صباح اليوم.

وتقدم صفوف المصلين الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.

وقال عبدالمحسن سلامة، إن تشييع الجنازة من بهو الأهرام، يأتي تقديرًا لعطاء الكاتب الراحل صلاح منتصر، صاحب المسيرة المهنية الطويلة وارتباطه بالأهرام كأحد رموز الصحافة الوطنية المخلصة، حيث ظل طيلة حياته صحفيًا ومفكرًا بارزًا ورجلًا وطنيًا من طراز فريد.

وشارك عدد كبير من قيادات مؤسسة الأهرام في تشييع جثمان الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر، يتقدمهم الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام وجريدة الأهرام المسائي، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام.

كما شارك الكاتب كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، في تشييع جثمان الكاتب الكبير الراحل صلاح منتصر.

كما شارك عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، وهشام الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق والدكتور جلال السعيد وزير النقل الأسبق.

كما شارك في تشييع الجثمان، الكاتب الصحفي عبدالمنعم سعيد عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق ورئيس مجلس إدارة المصري اليوم، وسعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين ورئيس مجلس دار المعارف، والنائب مصطفى بكري.

كما شارك خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين رئيس تحرير جريدة الأخبار والكاتب الصحفى أيمن عبد المجيد سكرتير عام نقابة الصحفيين ورئيس تحرير بوابة روز اليوسف، والكاتب الصحفى حسين الزناتي أمين صندوق نقابة الصحفيين وعدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، في تشييع جثمان الكاتب الصحفي صلاح منتصر.


وحرص المشاركون في تشييع جنازة الراحل الكاتب الصحفي صلاح منتصر على تغطية الجثمان بعلم مؤسسة الأهرام تقديرا لعطائه الكبير وتفانيه في خدمة مؤسسة الأهرام لأكثر من ستة عقود.

ويعد الراحل أحد أبرز رموز الأهرام، وكتابها الكبار، الذين لهم بصماتهم الواضحة في تاريخ المؤسسة، وهو صاحب العمود المشهور "مجرد رأي"، بالصفحة الأخيرة بالأهرام، الذي يعتبر من أهم الأعمدة الصحفية، بالأهرام، والصحافة المصرية، والعربية، على مدار نصف قرن من الزمن.

وكان الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر، قد توفي أمس الأحد، عن عمر يناهز 87 عامًا، بعد صراع مع المرض، بعدما خدم المهنة، والأهرام، لأكثر من 65 عامًا، لكنه في الأيام الأخيرة نُقل إلى المستشفى، واستدعى الأمر دخوله غرفة العناية المركزة.

أخبار شبيهة

التعليقات