الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

السياحة تستعد للمشاركة في الملتقى العربي للسياحة و السفر بـ"دبي"

السياحة تستعد للمشاركة في الملتقى العربي للسياحة و السفر بـ"دبي"

السياحة تستعد للمشاركة في الملتقى العربي للسياحة و السفر بـ"دبي"
وزير السياحة والآثار
بواسطة إسراء صالح

تستعد وزارة السياحة و الآثار و القطاع السياحي للمشاركة في ملتقى العربي للسياحة و السفر في دبي من يوم ٩ مايو الي ١٢ مايو، حيث يعد هذا الملتقي من أكبر المعارض السياحية في العالم .

اطلقت وزارة السياحة و الآثار حملة ترويجية للسوق العربي تحت عنوان "أجازتك عندنا" على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للترويج للمقصد السياحي المصري لموسم صيف ٢٠٢٢ في مصر والأسواق العربية الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر والتي من بينها المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة الأردنية الهاشمية.

وأشار عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة إلى أن هذه الحملة تستهدف السوق العربي للترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة وبما تتمتع به من جاذبية وتنوع مما يساهم في جذب المزيد من السائحين العرب إلى المقصد السياحي المصري، بالإضافة إلى أنه تم توجيه هذه الحملة أيضا لتنشيط السياحة الداخلية.

وأوضحت لمياء كامل مساعد وزير السياحة والآثار للترويج أن هذه الحملة العربية تاتي استكمالا للحملة الدولية التي تم إطلاقها منذ منتصف شهر مارس الماضي بعنوان follow the sun والتي حققت نجاحاً ملحوظاً ونتائج إيجابية من حيث الانتشار ونسب المشاهدة في الأسواق المستهدفة للحملة وهى المملكة المتحدة، وألمانيا وإيطاليا، وفرنسا، والولايات المتحدة الامريكية.

وأضافت سوزان مصطفي مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة أن الحملة العربية الجديدة تركز علي مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما في الاسواق المستهدفة، كما أنها تأتي بالتزامن مع مشاركة الوزارة ممثلة في الهيئة في الملتقى العربي للسياحة والسفر ( ATM 2022) المقرر انعقاده بإمارة دبي خلال الفترة من ٩ وحتى ١٢ مايو المقبل مما يعكس اهتمام وزارة السياحة والآثار بالسوق العربي.

أخبار شبيهة

التعليقات