الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تعرف على خريطة المسلسلات الإذاعية في رمضان

تعرف على خريطة المسلسلات الإذاعية في رمضان

تعرف على خريطة المسلسلات الإذاعية في رمضان
كتب أحمد بيومى

شهدت الأعوام الماضية ، وخاصة العامين الأخيرين ، تسابق وإقبال ملحوظ من نجوم "الشباك"، على المسلسلات الإذاعية، التى أصبحت من الأولويات لدي الجمهور والمستمع المصرى والعربى فى الفترة الأخيره.

ويقدم أكثر من فنان هذا العام مسلسلات إذاعية ومنهم الفنان أحمد عز، والفنانة إسعاد يونس، أحمد حلمى، بشرى، مصطفى خاطر.

ويدخل الفنان أحمد عز هذا العام السباق الدرامى الإذاعى بمسلسل "بليز يا إنجليز"، الذى يشاركه فى بطولته الفنانة بشرى، وينتمي المسلسل، إلى نوعية المسلسلات الإذاعية الكوميدية، ولكن في إطار الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه في فترة زمنية قديمة، وتحديدًا في فترة الاحتلال الإنجليزي.

المسلسل الإذاعي بليز يا إنجليز، تأليف أيمن سلامة، إخراج علي مصيلحي، وإنتاج إنتروميديا هبة الهواري، وبطولة أحمد عز ولطفى لبيب وليلى عز العرب... ويذاع على راديو مصر88.7 في رمضان..

أما الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، فتخوض السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل إذاعي جديد يحمل عنوان "فرح عديلة" ويشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، على أن يبث على محطة راديو ميجا إف إم، خلال الشهر الكريم في الساعة الرابعة عصرًا.

وتدور أحداث المسلسل الإذاعي، في إطار الكوميديا الاجتماعية، وذلك بطبيعة خفة ظل بطلي العمل إسعاد يونس وبيومي فؤاد، واللذين يقومان بغناء تتر العمل،

أما النجم مصطفى خاطر فيشارك مي كساب، في بطولة المسلسل الإذاعي "دفعة محمد صلاح"، والذي يذاع على محطة راديو ميجا إف إم، وذلك في تمام الساعة الخامسة، يوميا فى رمضان

المسلسل الإذاعي بطولة مصطفى خاطر ومي كساب، اللذين يقومان بغناء تتر العمل بطريقة كوميدية، ويجسدان دور الزوجين اللذين يمران ببعض المفارقات الكوميدية، ويشاركهما البطولة كل من إنعام سالوسة وعبدالله مشرف وسامي مغاوري ويحيى ‏محمود وفتحي سعد ومحمود عامر، تأليف عمر طاهر، وإنتاج المعتز بالله محمد، وإخراج خالد الشوربجي.

كما يخوض النجم الكبير أحمد حلمي، السباق الرمضاني المقبل بالمسلسل الإذاعي "لف وارجع تاني" وتشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد، على أن يبث طوال الشهر الكريم على إذاعة راديو ميجا إف إم في الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب "حلمي" وهنا الزاهد كل من أحمد حلاوة، سلوى عثمان، ليلى عزالعرب، حسام داغر، تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف.

أخبار شبيهة

التعليقات