الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

للعام السابع علي التوالي جهينه تحتفل مع عملائها بشهر رمضان بالمشاركة في معرض أهلا رمضان

اخبار 2022-03-31 17:28 التعليقات

للعام السابع علي التوالي جهينه تحتفل مع عملائها بشهر رمضان بالمشاركة في معرض أهلا رمضان

للعام السابع علي التوالي جهينه تحتفل مع عملائها بشهر رمضان بالمشاركة في معرض أهلا رمضان
شركة جهينه
بواسطة إسراء صالح

شاركت شركة جهينه في معرض" أهلاً رمضان" للسنة السابعة على التوالي، والذي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والشركة القابضة للصناعات الغذائية. ويقام المعرض في الفترة بين 24 مارس ‏الجاري إلى الأول من أبريل2022 ‏بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات تحت ‏رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمشاركة 175 شركة متوقعًا زيادتها ‏إلى 250 شركة.

يهدف المعرض إلى توفير كافة السلع الغذائية والاستهلاكية المحلية للأسرة المصرية بمناسبة شهر رمضان بأسعار تنافسية من خلال عروض ترويجية وتسويقية مختلفة، بالإضافة إلى ضبط الأسواق وتخفيف العبء على المواطنين بعدما ارتفعت أسعار أغلب السلع في الفترة الماضية.

وفي هذا الإطار، صرحت بسنت فؤاد –رئيس قطاع العلاقات الخارجية لشركة جهينه: "نفتخر بمشاركتنا في أكبر معرض من نوعه في مصر للعام السابع على التوالي، والذي يعد من اهم وسائل التواصل بين شركة جهينه وعملائها. وهو ما يأتي في إطار اهتمام الشركة المستمر لتخفيف العبء على المواطنين وتماشياً مع استراتيجيتها التي لطالما وضعت متطلبات المستهلكين وتطلعاتهم كأولوية."

وأضافت فؤاد أن جهينه تستعد للشهر الكريم بزيادة طاقتها الانتاجية لتلبية الطلب داخل السوق، بالإضافة إلى تقديم منتجاتها المختلفة التي تشمل العصائر الرمضانية "اورينتال"، والزبادي واللبن الرايب بعروض وأسعار مخفضة، وقالت ان مشاركة جهينه تعكس اهتمام الشركة في المساهمة في كافة جهود الدولة لتوفير الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجاً مع وضع التدابير والسياسات المالية والنقدية اللازمة لضبط الأسواق، وضمان توافر السلع الاستراتيجية واستقرار أسعارها، مما يساهم في تحسين أداء مختلف القطاعات وتعزيز بنية الاقتصاد القومي.

أخبار شبيهة

التعليقات