الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

كيونت تحصل على سبع جوائز لأكثر الشركات إبداعاً وابتكاراً في العالم خلال 2021

اخبار 2021-12-13 21:02 التعليقات

كيونت تحصل على سبع جوائز لأكثر الشركات إبداعاً وابتكاراً في العالم خلال 2021

كيونت تحصل على سبع جوائز لأكثر الشركات إبداعاً وابتكاراً في العالم خلال 2021
شركة كيونت
بواسطة إسراء صالح

فازت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية، بسبع جوائز عالمية خلال الشهرين الماضيين من بينها جائزة جلوبي Globee لعام 2021، وجائزة فيجا الرقميةDigital VEGA، وجائزة ماركوم MarCom، عن أدائها خلال 2021 حيث تُكرّم هذه الجوائز أكثر الشركات إبداعاً وابتكاراً في العالم، لتنضم كيونت إلى منصة العلامات التجارية العالمية الحاصلة على هذه الجوائز مثل نايك، اكسنتيور، ساليزفورس، سيسكو، بيبسيكو، ماستركارد وغيرها.

كما فازت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، بجائزة Gold Globee®️ كأفضل رئيس تنفيذي لهذا العام في فئة المنتجات الاستهلاكية، وذلك خلال الحفل السنوي التاسع لجوائز الرئيس التنفيذي العالمية، وهي مسابقة تُسلط الضوء على إنجازات ومساهمات محترفي الأعمال في جميع أنحاء العالم.
تعد جوائز جلوبي Globee وفيجا الرقمية Digital VEGA و ماركومMarCom أحدث الجوائز التي حصدتها كيونت خلال هذا العام، لتضاف إلى سلسلة طويلة من النجاحات التي تحرزها كيونت خلال مسيرتها حيث بلغ عدد الجوائز التي حصلت عليها شركة كيونت خلال هذا العام 33 جائزة في العديد من المسابقات الصناعية العالمية مثلTITAN Business Awards وNYX Awards وStevie Awards وغيرها من المسابقات.

أعربت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، عن فخرها بهذا النجا قائلة "شهد عام 2021 قيام كيونت بتحويل وتوسع رقمي يوضح التزامنا بتقديم محتوى جذاب وغني بالمعلومات لمجتمعنا العالمي، مع إضافة قنوات جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي بلغات متعددة ، وإلى جانب نجاح مؤتمر كيونت الافتراضي الرائد، و V-Convention Connect ، ومجلة Aspire الحائزة على جوائز وتطبيق الجوال، لقد أنشأنا حقًا نظامًا بيئيًا رقميًا شاملاً يمكن لموزعينا وعملائنا الوصول إليه بغض النظر عن موقعهم. أنا فخورة للغاية بما أنجزناه وأثق في أن التزامنا طويل الأمد يساعد على تسهيل الحياة لعملائنا".

وحول فوزها بجائزة أفضل رئيس تنفيذي لهذا العام، قالت كالوزا "إنه لشرف كبير أن أحصل على جائزة العالم للرؤساء التنفيذيين لعام 2021 من جولد جلوبي Gold Globee، أنا ممتنة حقًا لفريق كيونت على شغفهم وعملهم الجاد الذي دفعني بدوره إلى أن أصبح قائدة أفضل، كما أفخر أيضاً بقيادة منظمة مكرسة لتقديم منتجات وموارد وخدمات عالية المستوى لموظفيها وموزعيها وعملائها في جميع أنحاء العالم حيث أن الابتكار والنمو من أهم أسس كيونت".

وفي حفل جوائز فيجا الرقمية Digital Vega التي يتم استضافتها من قبل المنظمة الدولية للجوائز (IAA)، حصلت كيونت علي جائزتين واحدة عن تطبيق كيونت في فئة التطبيقات والمواقع، والذي يعمل كمنصة متكاملة تضم موارد صناعة البيع المباشر، وآخر أخبار المنتجات والتحديثات، والوصول إلى متجر كيونت الإلكتروني، مما يمكّن الموزعين من إدارة أعمالهم من بأيديهم في أي وقت ومن أي مكان، والجائزة الأخرى عن فيديو بعنوان "الفرق بين البيع المباشر والنظام الهرمي" على قناة كيونت الرسمية بمنصة يوتيوب في فئة الفيديو عبر الإنترنت، حيث شرح الفيديو كيفية التمييز بين أعمال البيع المباشر المشروعة و التسويق الهرمي غير القانوني.

إما في حفل جوائز ماركوم MarCom، حصلت كيونت على 3 جوائز للعام الثاني على التوالي، إلى جانب تقدير مشرف في عدد من الفئات، فكانت الجائزة البلاتينية في فئة الوسائط الرقمية -وسائل التواصل الاجتماعي، عن حملة كيونت الرقمية حول مؤتمرها الرئيسي نصف السنوي، (VCC2020)، حيث ركزت الحملة، التي جاءت تحت عنوان "أقوى من أي وقت مضى" على الشغف الراسخ لدى فريق كيونت العالمي من خلال المحتوى المقدم من المستخدمين والذي تمت مشاركته من خلال الهاشتاج # VCC2020 و # QNET22، وقد سجلت الحملة وصولاً مذهلاً لأكثر من 3.2 مليون مستخدم، بالإضافة إلى أكثر من 500000 مشاركة عبر جميع المنصات.

وكانت الجائزة البلاتينية في فئة الوسائط الرقمية -تطبيقات الهاتف المحمول، عن تطبيق كيونت والذي تم تنزيله أكثر من 100000 مرة عبر App Store وGoogle Play.

كما فازت كيونت بالجائزة الذهبية في فئة وسائل التواصل الاجتماعي، عن حملتها على وسائل التواصل الاجتماعي التي تدور حول نظام تنقية المياه HomePure Nova الأكثر مبيعًا والمعتمد دوليًا، وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي حول الاستدامة من خلال تشجيع تقليل استهلاك المياه المعبأة في زجاجات؛ من خلال استخدام الهاشتاج #BottleSelfieChallenge واطلاق مسابقة ممتعة، وتلقت الحملة أكثر من 190 ألف تفاعل عبر منصات وسائط اجتماعية متعددة.

وحصلت كيونت عن تنويه مشرف في فئة الفيديو / الأفلام، عن فيديو يوضح بالتفصيل التزام الشركة بقيم الاستدامة على جميع المستويات، حيث أطلقت كيونت مؤخرًا برنامج الإرث الأخضر بالشراكة مع إيكو ماتشر EcoMatcher، لاجل نظام بيئي افضل من خلال مبادرات إعادة تشجير الغابات في جميع أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن لجنة التحكيم لجوائز MarCom تتكون من خبراء الاتصالات والإعلان والعلاقات العامة والخبراء الرقميين الذين وضعوا معايير التميز، وتدار من قبل جمعية محترفي التسويق والاتصالات (AMCP)، وفي العام الماضي، فازت QNET بجائزتين ذهبيتين في جوائز MarCom في فئتي الفيديو المعلوماتي والوسائط المطبوعة.

أخبار شبيهة

التعليقات