الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

Riot Games تطلق فعاليات لعبة VALORANT في القاهرة فندق توليب فاميلي بارك يستضيف الفعالية الحماسية بمشاركة مجموعة واسعة من اللاعبين الموهوبين

اخبار 2021-12-11 16:46 التعليقات

Riot Games تطلق فعاليات لعبة VALORANT في القاهرة فندق توليب فاميلي بارك يستضيف الفعالية الحماسية بمشاركة مجموعة واسعة من اللاعبين الموهوبين

Riot Games تطلق فعاليات لعبة VALORANT في القاهرة فندق توليب فاميلي بارك يستضيف الفعالية الحماسية بمشاركة مجموعة واسعة من اللاعبين الموهوبين
Riot Games
بواسطة إسراء صالح

يتطلق عشّاق الألعاب في دبي للنسخة الثانية من سلسلة الفعاليات الواقعية والافتراضية الأولى من نوعها في المنطقة التي تنظمها Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتفالاً بالنجاح الذي حققته لعبتها الأحدث VALORANT، وذلك بعد نجاح النسخة الأولى للفعالية يومي أمس واليوم في العاصمة المصرية القاهرة، حيث اجتمع نخبة اللاعبين في فندق توليب فاميلي بارك للمشاركة في التجربة الاستثنائية التي تشهد منافسة فريدة بين لاعبين في العالم الواقعي وآخرين في العالم الافتراضي.

وتتمثّل مهمة اللاعبين المتواجدين اليوم في الفعالية الواقعية التي تحمل اسم ’إيرث 1‘، في تفكيك عنصرٍ محددٍ في اللعبة يعرف باسم سبايك قبل انتهاء الوقت المحدد، بينما يسعى الفريق المتواجد في العالم الافتراضي ’إيرث 2‘، إلى منعهم من إنجاز مهمتهم، حيث تتاح لهم فرصة التفاعل مع العالم الواقعي بمساعدة قائد ومساعد سرّي.

كما ضمت الفعالية، التي اختتمت اليوم 11 ديسمبر، حفلاتٍ موسيقية قدمها منسقو أغانٍ شهيرون، مثل زينة، بحضور بعض أبرز مواهب الألعاب في المنطقة، بمن فيهم EstubeGaming وLeOniDeS وShaDowZa وTuna.

وأتاحت الفعالية المباشرة للاعبين فرصة التنافس مع أصدقائهم واستعراض مواهبهم ومشاركة معلوماتهم في إحدى أبرز الفعاليات المبتكرة التي تستضيفها القاهرة في أجواءٍ حماسية مميزة تستأثر بها عادةً المنصات الافتراضية.

وتعليقاً على الموضوع، قال يوسف الأمين الذي يبلغ من العمر 18 عاماً: "سُررتُ حقاً بالمشاركة في هذه الفعالية الرائعة ولقاء العديد من أفضل المواهب والشخصيات المؤثرة في هذا المجال، كما استمتعنا بالألعاب التفاعلية المذهلة وسط أجواء وعروض موسيقية مميزة. وجئت اليوم مع أصدقائي لنستمتع بالألعاب والتعرّف على اللاعبين الموهوبين الذين نتابعهم على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Shadowza, Xweebmaster, TUNA, Bsh3r، وأتطلع للقائهم والمشاركة في نشاطات الفعالية".

بدوره قال Zika Star، أحد أبرز صنّاع المحتوى والمشاركين في استضافة الفعالية: "حققت الفعالية نجاحاً باهراً تجاوز توقعاتي، وأذهلتني القدرة على إقامة اللعبة نفسها على أرض الواقع. كما تسرّني عودة الفعاليات الحيّة والحضور اليوم للقاء بعض أبرز المواهب في عالم الألعاب، في ظل إجراءات تنظيم تراعي أعلى درجات السلامة، ما يثبت شغفنا بالألعاب ورغبتنا بمنح عشاقها أفضل التجارب الممكنة".

وتضمنت الأنشطة المصاحبة للفعالية العديد من التحديات الحماسية مثل:

  • تحدي Phoenix Flames: لعبة مبتكرة باستخدام تطبيقات Radi-Core بهدف إخماد حريقٍ افتراضي
  • تحدي Cypher's Corridor: حيث يتوجب على اللاعبين التأكد من عدم تمكّن عين Cypher من رصدهم أو اكتشاف مواقعهم
  • تحدي Omen's Labyrinth: وهو تحدي متاهة صعب حيث يتوجب على اللاعبين الخروج من الغرفة المليئة بالدخان والإضاءة البرّاقة والأصوات الخادعة خلال دقيقةٍ واحدة
  • تحدي Spike Defusion: سيحصل جميع أعضاء فريق إيرث 1 عند دخولهم موقع الاحتفالية أداة إبطال مفعول Spike التي يمكنهم إضافتها لهواتفهم الجوالة، وفور تفعيلها، سيتوجب على الفريق إبطال مفعولها خلال 45 ثانية.

وبعد فعالية القاهرة، ستنطلق الفعالية الثانية من السلسلة التي تضم ثلاثة فعاليات في دبي بين 16-18 ديسمبر، فيما سيتم تنظيم الفعالية الثالثة في السعودية في شهر يناير.

أخبار شبيهة

التعليقات