الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شركة «BTL» توقع بروتوكول تعاون لتصميم وتنفيذ أجنحة شركة «ماك» بالمعارض لمدة 5 سنوات قادمة

شركة «BTL» توقع بروتوكول تعاون لتصميم وتنفيذ أجنحة شركة «ماك» بالمعارض لمدة 5 سنوات قادمة

شركة «BTL» توقع بروتوكول تعاون لتصميم وتنفيذ أجنحة شركة «ماك» بالمعارض لمدة 5 سنوات قادمة
تامر مصطفى
بواسطة إسراء صالح

أعلنت شركة BTL لتنظيم وتجهيز المعارض والمؤتمرات عن توقيعها بروتوكول تعاون مشترك مع شركة ماك للأسمدة والمخصبات الزراعية وذلك لتصميم وتنفيذ أجنحتها التي تشارك بها في كافة المعارض ولمدة 5 سنوات قادمة.
قال تامر مصطفى، رئيس مجلس الاداره و المدير التنفيذي لشركة BTL لتنظيم وتجهيز المعارض والمؤتمرات و الفاعليات، إن التعاون مع شركة ماك للأسمدة يضيف لسابقة أعمال الشركة، فهي إحدى الشركات المميزة في تخصصها، وتستهدف الشركة تنفيذ أعمال متميزة لصالح شركة ماك للأسمدة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن التعاقد لمدة 5 سنوات يعكس ثقة شركة ماك للأسمدة في شركة BTL.
وأضاف أن شركة BTL متخصصة في تنفيذ وتنظيم وتجهيز المعارض والمؤتمرات والديكورات الداخلية و الفاعليات ، وبدأت عملها منذ عام 2010، ولها سابقة أعمال بتنفيذ أكثر من 2500 جناح في معارض مختلفة داخل مصر وخارجها، وفي أنشطة متنوعة ما بين العقارات والأدوية والسيارات والأغذية والمشروبات والبترول والسيراميك، كما تنظم الشركة فعاليات ومؤتمرات متخصصة في قطاعات متنوعة كان آخرها واحد من اضخم الحفلات في قطاع العقارات في مصر ، تنظيم حفل إطلاق مشروع "سيلڤا" التابع لشركة فرست جروب للاستثمار العقاري.
وتابع أن BTL تمتلك مصنعين لتنفيذ أعمالها، وتخطط الشركة لتدشين مصنعها الجديد قريبا على مساحة 10 آلاف متر وذلك لخدمة الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة، فالشركة تنمو بشكل تدريجي ثابت وسريع، كما تستهدف التركيز على الأماكن اللوجيستية خلال الفترة المقبلة لتكون واحدة من الشركات الرائدة في تخصصها في مصر والشرق الأوسط.
وأشار إلى أن توسع حجم التنمية العمرانية التي تنفذها مصر ساهم في تنويع الاستثمارات وفتح فرص جديدة في كل القطاعات الاقتصادية ولكل المستثمرين، وتستهدف الشركة الاستفادة من هذه الفرص الاستثمارية المتواجدة بالسوق، كما تمتلك شركة BTL عددًا من الشركات التابعة والتي تحقق التكامل مع بعضها البعض لتكوين كيان قوي.
وأوضح أن الشركة قامت بتنفيذ أعمال في بعض الدول خارج مصر ومنها المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وعمان، وتخطط الشركة لمزيد من التوسعات الخارجية الفترة المقبلة.
من جانبه قال حسام نبوي، رئيس مجلس إدارة شركة ماك للأسمدة والمخصبات الزراعية، إن التعاون مع شركة BTL لتنظيم وتجهيز المعارض يأتي في إطار حرص الشركة للتعاون مع شركات متميزة ولها خبرة في مجال تصميم الأجنحة بالمعارض المختلفة، وخاصة مع امتلاكها خبرة داخل مصر وخارجها مما يكسبها اطلاع على التطورات العالمية في تخصصها.
وأوضح أن شركته متخصصة في مجال استيراد وتوزيع الأسمدة والمخصبات الزراعية والمبيدات في جمهورية مصر العربية ولها مكانة ومركز مرموق ما بين جميع المنافسين في السوق المصري، اعتمادا على المنتجات عالية الجودة التي توصلت الشركة إليها بالبحث الفني الدؤوب والمستمر للحصول عليها من شركات ومن مصنعين متميزين ومتخصصين في الأسواق العالمية على قدر عالي من الجودة والكفاءة والمصداقية والريادة.
وأوضح أن الشركة تستهدف قطاعات الزراعة المختلفة في القطر المصري والتي تهدف إلى تغطية جميع ربوع القطر شمالا وجنوبا , شرقا وغربا، بالإضافة إلى التوسعات الجديدة في الرقعة الزراعية التي تهدف إليها الدولة المصرية بفضل توجيهات القيادة السياسية، فالشركة تستهدف مساعدة الفلاح المصري في الحصول على إنتاجية عالية للفدان مع الحفاظ على المواصفات التسويقية العالية والآمنة للمحصول وذلك من خلال استيراد أفضل أنواع الأسمدة والمخصبات الزراعية والمبيدات وبأسعار تنافسية والحصول على أكبر حصة تسويقية.
وأشار إلى أن الشركة تعتبر الوكيل الحصري لعدد 9 شركات عالمية أوروبية وآسيوية من دول مختلفة منها : أسبانيا وإيطاليا وأيرلندا وبولندا وأيضا دول الهند والصين والأردن، كما أنها توفر عدد كبير من المنتجات المسجلة لدى وزارة الزراعة المصرية وهو يتخطى عدد 135 منتج عالي الجودة والكفاءة والتميز من حيث النتيجة المراد الحصول عليها من قبل العميل.

أخبار شبيهة

التعليقات