الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

روفان للتطوير العقاري "RUD" تتعاقد مع شركة MRB لإدارة  وتشغيل مشروعها" EVORA" بالعاصمة الإدارية 

عقارات 2021-11-14 19:21 التعليقات

روفان للتطوير العقاري "RUD" تتعاقد مع شركة MRB لإدارة  وتشغيل مشروعها" EVORA" بالعاصمة الإدارية 

روفان للتطوير العقاري "RUD" تتعاقد مع شركة MRB لإدارة  وتشغيل مشروعها" EVORA" بالعاصمة الإدارية 
روفان للتطوير العقاري
كتب أحمد محمد مصطفى

أعلنت شركة روفان للتطوير العقاري "RUD" التعاقد مع شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع )EVORA( باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ووقع العقد محمد نصر مدينة رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري ومحمد راشد رئيس مجلس إدارة شركة MRB لإدارة المشروعات، ومشروع "ايفورا" تجاري إداري طبي على مساحة تصل لـ ) ٢٦٠٠ متر مربع تقريبا( بأكثر المناطق تميزا بالداون تاون باستثمارات إجمالية تقدر بـ ) ٣٥٠٠٠٠٠٠٠ جنيه تقريبا. (
وقال محمد نصر مدينة رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري "RUD"، إن الشركة اتجهت للتعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق المصري والمنطقة العربية ،وعلى رأسهم شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع، وشركة «أركريت ديزاين» للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة "إتقان" استشاري مالي وتسويقي .
وأشار نصر إلى التعاقد مع شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع، وفقا لأعلى المعايير الدولية بما يساهم فى رفع قيمته الاستثمارية وضمان كفائته التشغيلية والفنيه منذ الوهله الأولى مما يؤدى إلى تحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء.

وأوضح أن مشروع "ايفورا" يتمتع بالعديد من المزايا ويقع على منطقة حيوية بالداون تاون على 3 نواصى أمام المستشفى الدولى وشركات الادوية، ويضم أرضى و12 دور ،3 أدوار الأولى مساحات تجارية تبدأ من 32 متر، والدور التالت عيادات طبية بمساحات تبدأ من 31 متر، ومن الدور الرابع حتى 12 بأنشطة إدارية بمساحات تبدأ من 32 متر، لافتا إلى أن الشركة تتيح أنظمة سداد متنوعة تبدأ بمقدمات ٥٪؜ و تسهيلات حتي ١٢ سنة.
وأضاف نصر أن شركة روفان تستهدف أن تكون ضمن أهم المطورين العقاريين في
العاصمة الإدارية الجديدة من خلال تقديم منتجات عقارية قادرة على المنافسة سواء بالتصميمات المعمارية العصرية والمميزة والجودة الفنية والهندسية فضالا عن اختيار
المناطق الاستثمارية الواعدة لعملائها والتعاقد مع أفضل الاستشاريين لضمان أعلى كفاءة للعملية التشغيلية وزيادة استثمارات عملائنا، كما نسعى إلى تحقيق الريادة في صناعة التطوير العقاري بمشروعات تمتاز بالتناسق المعماري والتصميمات الواقعية التي تليق بمدن الجيل الرابع.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد راشد رئيس مجلس إدارة شركة MRB لإدارة المشروع على التعاقد لإدارة مشروع "ايفورا" لتكون الشركة مسؤولة عن إدارة المشروع وتقديم خدمات تمثل قيمة مضافة للمشروع وتعمل على تعظيم الفرص الاستثمارية به.
وأضاف أن شركة MRB من الشركات الرائدة فى مجال إستشارات و تأسيس و إدارة المولات بخبرتها التى تفوق العشرون عاماً ، وتقوم بتقديم حزمة من الخدمات المتكاملة فى إستشارات إدارة و تشغيل المولات بمختلف أنواعها و أحجامها سواء كانت ( تجارى – إدارى – طبى فندقى – ترفيهى ) فتقوم بوضع سياسة عامة للمول يرتبط عليها جميع الإدارات.
وأوضح أن الشركة تقوم برسم هوية المول بتعظيم الأصول وتنقسم الخدمات التى تقدمها إلى ثلاث أقسام تشمل كافة نواحى مجالات الإدارة و التشغيل التى يحتاجها المطورين لإنجاح مشروعاتهم،والمرحلة الأولى وهى تقديم الإستشارات الإدارية للمولات (FMC)، والثانية و هى مرحلة التطوير أثناء التنفيذ و التشغيل للمولات (FMD)، و الثالثة وهى مرحلة الإدارة و التشغيل للمولات (FMS).
واكد على أنه من إهتمامات الشركة التواجد مع المطور و المستثمر منذ البداية حتى النهاية لتساعد المطور فى بناء مول سليم من الناحية الفنية و التشغيلية .
وأشار إلى انه لتسهيل العلاقة بين المطور و المستثمر أصدرت تطبيق يسمح لهم بنقرة واحدة من متابعة مشروعاتهم فى اى وقت و اى مكان، ويعمل التطبيق على تسهيل الأعمال بين المبنى و الأفراد سواء مطور أو مستثمر و يسهل الخدمات و التعامل بينهم, و عن طريقه تدير جميع أقسام الإدارة و التشغيل بكل سهولة, فيعمل على تناغم الخدمات المتداخلة لتكون هناك إستجابة أسرع فتوفر لهم خدمة مميزة و تحقيق قيمة مضافة لعملاء شركة MRB فيناسب التطبيق إحتياجات اى مركز تجارى أو مجمع سكنى أى كان مساحته أو حجم التعقيدات به نظراً لمرونة التطبيق.
وأضاف أن الشركة من أولى الشركات المتخصصة فى مجال إدارة و تشغيل المولات و المجمعات السكنية فى حصولها على شهادات الايزو فى إدارة المرافق و السلامة و الجودة و كل ما يخص الإدارة و التشغيل.
وروفان للتطوير العقاري"RUD" هى إحدى الشركات التى تم تأسيسها لتضاف إلى مجموعة شركات المدينة المنورة وذلك لخوض مسيرة نجاح جديدة داخل العاصمه الادارية ؛ تلك المجموعة التي بدأت نشاطها في عام 2003، وتضم المجموعة عدة شركات تعمل بقطاعات استثمارية متنوعة كالاستثمار الزراعي وتجارة السيارات والمقاولات والتجارة ؛ والتى قامت بدورها بتنفي ذ العديد من المشروعات السكنية في جميع أنحاء القاهرة من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى مدينة العبور ومصر الجديدة بالإضافة إلى مشروعات سكنية أخرى بمحافظات أخرى أهمها القليوبية ومرسى مطروح بإجمالي ما يزيد عن 500 وحدة سكنية داخل القاهرة وخارجها.

أخبار شبيهة

التعليقات