الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

وفد الشركة المصرية للاتصالات We في ضيافة أكاديمية مصرللطيران للتدريب

وفد الشركة المصرية للاتصالات We في ضيافة أكاديمية مصرللطيران للتدريب

وفد الشركة المصرية للاتصالات We في ضيافة أكاديمية مصرللطيران للتدريب
أكاديمية مصر للطيران
بواسطة شيماء عادل

بادرت الشركة المصرية للاتصالات بعمل زيارة ميدانية لأحد صروح النجاح الوطنية و هو شركة مصر للطيران، و ذلك في إطار برنامج إعداد القادة، و الذي يهدف لاطلاع متدربي البرنامج على التجارب الناجحة لكبرى الشركات كجزء من التدريب الذي تقدمه المصرية للاتصالات لأبنائها لإعداد صف ثاني من القيادات.

وفى هذا الإطار رحب الطيار/ إيهاب الطحطاوى رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب بزيارة الوفد القادم من كبرى الشركات فى مجال الاتصالات "we" متمنياً مزيد من التعاون بين هذين الكيانين الكبيرين.

وكان فى استقبالهم كلا من المهندس/شريف عبد المنعم مدير عام التسويق، والمهندس/ طارق الشهاوى مدير إدارة أبحاث السوق،

وقام المهندس/ وائل فرج مدير إدارة الموقع الإلكترونى بالأكاديمية بتقديم نبذة عن الأكاديمية بشكل عام، وشرح تفصيلى عن إمكانيات الأكاديمية، وما تقدمه من برامج تدريبية داخل وخارج مجال الطيران، من أجل إعداد قادة متميزين وذوي كفاءة عالية فى مختلف المجالات.

كما استعرضت الأستاذة/ رشا جلاء مدير إدارة الشئون الإدارية بالأكاديمية كل ما يتعلق بشئون الأفراد والموارد البشرية ، وما يجب على كل شخص من تطوير إمكانياته ومهاراته الذاتية من أجل الترقي لمستوى أعلى فى حياته المهنية.

وخلال الزيارة قام الوفد بجولة داخل الأكاديمية لتفقد الفصول الدراسية وقاعات الشرح والتدريب، و ما يتضمنهم من وسائل تدريبية على أعلى مستوى، كما تفقد الوفد أجهزة الطيران التمثيلى لتدريب الطيارين والضيافة.

وفى نهاية الجولة أعرب الوفد عن سعادته لحفاوة الاستقبال، وتوجه بالشكر للشركة الوطنية مصرللطيران لتواجدهم داخل هذا الصرح العظيم.

أخبار شبيهة

التعليقات