الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

البطل جروب تدعم خطة الدولة نحو تصدير العقار بـ " روك كابيتال 1 " بالعاصمة الإدارية

عقارات 2021-08-24 17:23 التعليقات

البطل جروب تدعم خطة الدولة نحو تصدير العقار بـ " روك كابيتال 1 " بالعاصمة الإدارية

البطل جروب تدعم خطة الدولة نحو تصدير العقار بـ " روك كابيتال 1 " بالعاصمة الإدارية
روك كابيتال 1
كتب أحمد محمد مصطفى

قال المهندس عماد دوس ، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ " البطل جروب للتطوير العقاري " ، أن الشركة دائما تحرص علي العمل علي توفير الثلاث عوامل الرئيسية لنجاح مشروعات الشركة والتي يعد من أهمها وأولها هو الموقع..
حيث حرصت على اختيار موقع فريد للمشروع فى العاصمة الإدارية الجديدة في قلب الحي المالي .

وتابع " كما تم العمل باحترافية شديدة علي العاملين الثاني والثالث وهما التصميم والادارة، فاستخدامنا أحدث الأساليب الإنشائية لتقديم نموذج جديد للمباني الإدارية فى مصر يتواكب مع المتغيرات العالمية ومتطلبات الشركات متعددة الجنسيات وكبار المستثمرين وأصحاب أكبر العلامات الإدارية و تم مراعاة تنفيذ خدمات ومرافق تلبى جميع الاحتياجات وتوفر سبل الراحة للعاملين بها مما يمكنهم من تحقيق الانتاجية المنشودة كما تم مراعاة تجهيز المبنى ليناسب حركة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف المهندس عماد دوس أن الشركة حرصت على وضع دراسات تضمن تقديم منتج مميز للسوق يحقق أعلى العوائد الاستثمارية في المستقبل ليكون بمثابة أفضل استثمار لرؤوس الاموال المحلية والاجنبية .

وأوضح دوس انه تم مراعاة اتباع الآساليب الإنشائية التى تحقق الاستدامة مثل الاعتماد على الالواح الشمسية واستخدام مواد البناء صديقة البيئة والمواد العازلة التى تمنع الضوضاء واتباع نظم تضمن تنقية الهواء والحد من التلوث.
وأشار الى أن "البطل جروب" بدأت فى تنفيذ الأعمال الانشائية للمشروع ،تطبيقاً لاستراتيجية الشركة التى تعتمد على المصداقية والجدية عبر الاسراع من تنفيذ المشروعات بأعلى المواصفات والالتزام بمواعيد التسليم والاشتراطات التعاقدية مع العملاء.

كما أشار الى ان الشركة في إطار حرصها ايضا علي تقديم أفضل تصميمات تعاونت فى تصميم وتنفيذ " روك كابيتال 1 " مع العديد من الخبراء البارزين على غرار المهندسة المعمارية العالمية هايزل وونغ من المكتب المعماري الشهير WSW Architects لتصميم المبنى، بالإضافة إلىCracknellلتصميم اللاندسكيب، والمكتب الاستشاري Ted Jacob Engineering Group في أعمال التخطيط والتصميم الإنشائي، ومكتب ECG في دور الاستشاري العام.

وأشار الى ان " البطل جروب " تقدم عبر " روك كابيتال 1 " خبرات 40 عاماً من التنمية والتطوير بمصر وبكندا حيث تمتلك الشركة خبرات مميزة فى تنفيذ المشروعات السكنية والخدمية الادارية والتجارية واستطاعت جذب كبار العلامات التجارية والشركات متعددة الجنسيات من جميع دول العالم .


ويقع " روك كابيتال 1 " على مساحة تقدر 21.581 متر ويوفر مساحة بنائية 100 ألف متر مربع ويشمل " روك كابيتال 1 " 370 وحدة إدارية بمساحات من 50 الى 9000 متر ، ويتكون " روك كابيتال 1 " من طابقين تحت الارض بمساحة 22 الف متر مجهز للسيارات الكهربائية ، وطابق أرضى و7 ادوار علوية متكررة ، ويضم 4000 متر مساحات خضراء وشرفات ، كما يضم خدمات من عيادة طبية ، وصاله العاب رياضية وومرافق وخدمات متنوعة تلبية لجميع احتياجات العملاء.


والبطل جروب هي أحد أكبر وأهم شركات التطوير العقاري، بخبرة تتجاوز 40 عامًا منذ 1978 في صناعة العقارات في السوق الكندي والمصري ، تركز الشركة بشكل أساسي على تزويد السوق العقاري بعدد من المشروعات العقارية المتميزة، وتتنوع هذه المشروعات ما بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات بالبلاد مثل العاصمة الادارية الجديدة - التجمع الخامس- أكبر حصه سوقيه بمنطقه شيراتون – السادس من اكتوبر – العبور.
كما تمثل المسئولية المجتمعية جزءُا هامًا من مكونات البطل جروب، وتركز الشركة على دعم ذوي الهمم والأطفال في مستشفيات أبو الريش و57357، وتركز البطل جروب على أنشطة التوعية وتنمية المهارات الحركية والتعليمية لذوي الهمم وذلك من خلال شراكات مع مؤسسة حلم، ومركز الطفل للإبداع ونادي روتاري، ويبلغ عدد المستفيدين من مساهمات الشركة إلى اليوم أكثر من 800 طفل.

أخبار شبيهة

التعليقات