الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

اي سي جروب تحصل على شراكه الامتياز من ريجيس

عقارات 2021-08-22 14:38 التعليقات

اي سي جروب تحصل على شراكه الامتياز من ريجيس

اي سي جروب تحصل على شراكه الامتياز من ريجيس
احمد شريف
كتب أحمد محمد مصطفى

منحت شركة ريجيس العالمية شراكة الامتياز الحصرى بالعاصمه الاداريه الجديده لصالح شركة اى سي جروب وقد قامت شركة ريجيس بنشر ذلك على موقعها الرسمى
شهدت اتفاقية الامتياز ، التي تم توقيعها في يونيو 2021 ، إنشاء اول واكبر مراكز للاعمال في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يمتد كل من المركزين الجديدين على أكثر من 4500 متر مربع ويضم 220 مكتبًا ومجموعة مختارة من غرف الاجتماعات ومقهى وصالة استراحه بمساحة 500 متر مربع

شركة ريجيس العالمية والتي مقرها الرئيسي يقع في سويسرا ، تتمتع بسجل حافل لمدة 30 عامًا في تقديم أفضل الحلول العقارية للمكاتب الادارية المجهزة ، كما انها شركه مساهمه مدرجة في بورصة لندن
شركة ريجيس العالمية لديها أكثر من 3300 موقع في أكثر من 1000 بلدة ومدينة في أكثر من 110 دولة ، حيث توفر خيارات متنوعة تتراوح من تأجير مكاتب صغيره او غرف اجتماعات لمدة ساعة إلى تقديم خدمات ايجار المساحات المكتبية لعدة سنوات وتعد شركه ريجيس من اكبر الشركات العالميه والتي تخدم أكثر من 2.5 مليون عميل حول العالم.
قامت شركه ريجيس العالمية باختيار شركه اي سي جروب من بين العديد من المطورين وذلك نظرا للخبرة الواسعه وسابقة الاعمال المتميزة لشركه اي سي جروب حيث انها عملت على تطوير العقارات في مصر منذ 25 عامًا ، حيث قامت بتطوير أكثر من 1.7 مليون متر مربع من العقارات السكنية والتجارية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
شركة ريجس متحمسة للغاية للتوسع في مصر وخاصة بالعاصمة الادارية الجديدة حيث تعد شراكة الامتياز الجديدة بالتعاون مع شركة اي سي جروب في مصر لتقديم مستوي جديد من المراكز المخصصه للاعمال لتقديم خدمات مميزة للعملاء
وبعد لقاء قام به المسئول الاعلامي لشركه ريجيس العالميه مع استاذ احمد شريف مدير القطاع التجاري بشركه اي سي جروب
قام استاذ احمد شريف بالتنويه علي انه خلال عام 2020 الذي شهد زيادة في الطلب علي ايجار المكاتب الفندقية المجهزة مما دفع شركه اي سي جروب للقيام ببدء شراكة مع شركة IWG الأم لشركة Regus لفتح مراكز عمل جديدة في العاصمة الادارية الجديدة والتي يصفها العالم "بالمدينة المزدهرة بمصر في شمال افريقيا" ، وسيكون اول مركز للاعمال يتم افتتاحه هو ذا اوفيس بقلب الحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة
كما ذكر احمد شريف ايضا انه سيتم تجهيز العاصمة الجديدة بأذكى تقنية ممكنة. بعد إخراجها من صخب العاصمة القديمة ، ستضم المدينة مراكز تحكم تراقب البنية التحتية والأمن إلكترونيًا. كما سيتم تغطية الأسقف بألواح شمسية ، وستكون المدفوعات غير نقدية وسيتم تخصيص 15 مترًا مربعًا من المساحات الخضراء لكل ساكن ، وفقًا للمسؤولين. من المتوقع أن تستوعب العاصمة الإدارية الجديدة ما لا يقل عن ستة ملايين ساكن كما انه حاليا يتم انشاء العديد من الجامعات الدولية والمرافق الترفيهية والحي الدبلوماسي.
كما ذكر احمد شريف بأن العاصمة الادارية الجديدة هي موقع رئيسي وستكون واحدة من أكبر مدن الاعمال المتميزة الحديثة في الشرق الأوسط.
كما ذكر احمد شريف بأن تبعد العاصمة 45 كيلو متر عن وسط القاهرة ، وقد تم نقل جميع المباني والدوائر الحكومية هناك. ستكون هناك العديد من المناطق السكنيه. ويري العالم ان العاصمة الادارية الجديدة ستكون مدينة مزدهرة للغاية.
علاوة على ذلك ، ستكون العاصمة الجديدة مركزًا جديدًا للشركات من جميع أنحاء العالم وستكون منطقة معفاة من الضرائب. ويتوقع ان تنمو العاصمة الادارية بسرعة كبيرة. حيث يمثل موقع العاصمة الادارية الجديدة فرصة للمستثمرين العقاريين من جميع أنحاء المنطقة ".
وبناء علي الابحاث التسويقيه المتعددة فان مراكز الاعمال ذات المكاتب الفندقية المجهزة توفر تدفقات متعددة للإيرادات للمستثمرين، ويعتقد كلا من شركتي ريجيس العالمية و اي سي جروب للتطوير العقاري بأن العاصمة الإدارية الجديدة هي فرصة رائعة لتوليد عائد ممتاز على الاستثمار لكل المستثمرين.
كما ان لدى شركه ريجيس العالمية بالفعل العديد من المراكز في مصر مشغولة كليا ، لذا من الواضح أن الطلب على المزيد من المكاتب الادارية الفندقيه المجهزة في حاله تزايد مستمر في انحاء جمهورية مصر العربية.

أخبار شبيهة

التعليقات