الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تعيين كاسبر هيرزبرج رئيس شنايدر إلكتريك بالشرق الأوسط في اللجنة التنفيذية لمؤسسة (RES4Africa)

اخبار 2021-07-08 11:09 التعليقات

تعيين كاسبر هيرزبرج رئيس شنايدر إلكتريك بالشرق الأوسط في اللجنة التنفيذية لمؤسسة (RES4Africa)

تعيين كاسبر هيرزبرج رئيس شنايدر إلكتريك بالشرق الأوسط في اللجنة التنفيذية لمؤسسة (RES4Africa)
هيرزبرج
كتب أحمد مصطفى

أعلنت مؤسسة حلول الطاقة المتجددة لمنطقة أفريقيا ((RES4Africa، تعيين كاسبر هيرزبرج، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في لجنتها التنفيذية.

واتخذت المؤسسة غير الهادفة للربح، والتي تلتزم بتعزيز التحول نحو مصادر الطاقة الخضراء في جميع أنحاء القارة، هذا القرار خلال اجتماعها العام الأخير.

وسيعمل السيد هيرزبرج لمدة أربع سنوات كعضو في اللجنة التنفيذية لمؤسسة (RES4Africa)، وسيدعم جهود المؤسسة لدفع الجهود الرامية إلى تعزيز تبني تقنيات الطاقة المستدامة، والتعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في الحكومة والقطاع الخاص.

وتأسست مؤسسة (RES4Africa) في عام 2012، حيث تضم نخبة من الخبراء والمستشارين الذين يعملون على تقديم النصائح والإرشادات حول سُبُل تعزيز نشر حلول الطاقة المتجددة على نطاق واسع وبطريقة لامركزية في قارة أفريقيا لتلبية احتياجات الطاقة المحلية. وتتمثل رؤية المنظمة في المساهمة في تمهيد الطريق نحو ازدهار قارة أفريقيا، من خلال الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة، لتعزيز نمو الاقتصادات الأفريقية، وتمكين القارة من تحقيق أهداف التنمية المستدامة الشاملة على نحو متكامل. وتُعد شنايدر إلكتريك عضواً في مؤسسة (RES4Africa)، وتدعم رؤيتها ومهمتها لجعل توليد الطاقة أكثر خضرة واستدامة في جميع أنحاء المنطقة.

وقال روبرتو فيجوتي الأمين العام لمؤسسة (RES4Africa): "تتواجد شنايدر إلكتريك في جميع أنحاء أفريقيا وتقود التحول في العديد من مشاريع الطاقة المتجددة في جميع أنحاء القارة.

ويعتبر السيد هيرزبرج ليس فقط مديراً تنفيذياً للشركة في المنطقة؛ بل من الشخصيات البارزة التي تلعب دوراً حيوياً في تعزيز رؤية التحول الأخضر على مستوى المنطقة، نظراً لخبرته في مجالات مثل المدن الذكية، والتحول الرقمي.

وبكل تأكيد سنستفيد من أفكاره وخبراته وشبكاته في جميع أنحاء قارة أفريقيا".

ومع تواجدها في جميع الدول الرئيسة في أفريقيا، تُعد شنايدر إلكتريك واحدة من أكبر شركات الطاقة والتكنولوجيا في المنطقة.

ويشرف هيرزبرج على إدارة عمليات الشركة في أكثر من ثمانين دولة، حيث تزوّد شنايدر إلكتريك آلاف العملاء بحلول متكاملة لتعزيز كفاءة الطاقة، والتي تجمع بين تقنيات الطاقة وحلول التحكم الآلي وبرمجيات إدارة الطاقة وأنظمة الأتمتة الصناعية.

ومع تمتعه بأكثر من 20 عاماً من الخبرة والتجربة، يعتبر السيد هيرزبرج خبيراً استراتيجياً مع مؤلفات وأبحاث عديدة في مجالات مثل المدن الذكية والتحول الرقمي وإنترنت الأشياء.

وقال هيرزبرج: "يشرفني ويسعدني تقديم مساهمة فعالة لتحقيق أهداف مؤسسة (RES4Africa) من خلال هذا الدور.

لقد كانت شنايدر إلكتريك عضواً وشريكاً في المؤسسة منذ إنشائها، ونحن نؤمن بالمنهجية التي تتبعها لتوحيد الجهود بين القطاعين العام والخاص معاً للدفع من أجل إحداث تغيير أسرع في مجال الطاقة الخضراء. وفي النهاية، نحن نعمل جميعاً من أجل الهدف ذاته، وهو أفريقيا خضراء ومزدهرة، وبفضل قيادة (RES4Africa) وسنعمل جميعاً على تسريع الجهود لتحقيق هذا الهدف".

أخبار شبيهة

التعليقات