الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تغريم الطبيب المتحرش بزينب غريب بطلة مسلسل "100 وش" 10 آلاف جنيه

حوادث 2021-07-07 12:56 التعليقات

تغريم الطبيب المتحرش بزينب غريب بطلة مسلسل "100 وش" 10 آلاف جنيه

تغريم الطبيب المتحرش بزينب غريب بطلة مسلسل "100 وش" 10 آلاف جنيه
زينب غريب
كتب بسمة الشربيني

قررت محكمة جنح قصر النيل، تغريم طبيب بيطري بـ10 آلاف جنيه، لاتهامه بالتحرش بالفنانة زينب غريب وتصويرها بهاتفه.

وأحالت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، في وقت سابق، المتهم بالتحرش بالفنانة زينب غريب نجمة مسلسل 100 وش، إلى المحكمة، حيث قام المتهم بتصوير المجني عليها من الخلف أثناء سيرها في منطقة وسط القاهرة، وتم القبض عليه وإحالته النيابة للمحاكمة بعدما عُثر بهاتفه على 3 صور لها.

من جانب آخر، تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة "تيك توك" تدعى موكا حجازي، لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

وذكر فرحات في بلاغه أنه “انتشر في الآونة الأخيرة فتاة تدعى موكا حجازي، على نفس خُطى الفتيات التي سبقتها مثل حنين حسام، ومودة الأدهم، ريناد عماد، هدير الهادي، منار سامى، وسما المصري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي “تيك توك” واليوتيوب، بل هي أشد منهن لأنها لم ترتدع من المُحاكمات المُعلن عنها جميعًا، نعلم أن الغرض من إعلان العُقوبات هو تحقيق الردع العام، للحد من وقوع مثل هذه الجرائم في حق المُجتمع والردع الخاص للمُتهم القائم بالفعل”.

وتابع: "الفتاة ضربت بالقيم والمبادئ عرض الحائط مُخالفة بذلك القوانين أيضًا، حيث تقوم ببث فيديوهات مباشرة، وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة مُتعدية على الثوابت والعادات والتقاليد، وتعد نشرًا للفاحشة وتحريضا على الفسق والفجور”.

أخبار شبيهة

التعليقات