الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

مصمم الجرافيك إبراهيم فتحى يوثق زينة رمضان على تذكرة المترو

اخبار 2021-03-30 15:14 التعليقات

مصمم الجرافيك إبراهيم فتحى يوثق زينة رمضان على تذكرة المترو

مصمم الجرافيك إبراهيم فتحى يوثق زينة رمضان على تذكرة المترو
إبراهيم فتحى
كتب أحمد بيومى

قرر مصمم الجرافيك إبراهيم فتحى توثيق زينة رمضان، من خلال تصميم تذكرة للمترو بشكل عصرى، ومرسوم عليها زينة رمضان، إحتفالاً بقدوم الشهر المبارك.

قال إبراهيم فتحى لـ "البوست الإقتصادى" أن فكرة التذكرة جاءته حينما كان يستقل المترو، حينما نظر إلى التذكرة، ودارت فى رأسه فكرة أن تتزين التذكرة لقدوم رمضان، مثلما تزينت الشوارع بالأنوار والفوانيس.

وأضاف فتحى أن زينة رمضان تعد من المعالم الأساسية للمصريين فى شهر رمضان، ورؤيتها تصنع البهجة فى نفوس المصريين، بل يحرص السياح المتواجدين بمصر فى هذه الفترة على إلتقاط الصور التذكارية معها، لذلك يجب توثيقها، وهذا ما حاولت إبرازه على تذكرة المترو الذى يستقله الملايين من المصريين والسياح يومياً.

وأشار إبراهيم أن تذكرة المترو ليست التصميم الأول له، بل صمم من قبل صور للمعالم السياحية المصرية، مثل الأهرامات والنيل، ونشرها على السوشيال ميديا، لتعريف السياح بجمال معالمنا السياحية، وذلك لجذب عدد أكبر من السياح لزيارة مصر.

ودخل إبراهيم فتحى عالم الجرافيك فى عام ٢٠١١، ليعمل فى العديد من الشركات داخل مصر وخارجها، حيث عمل بأكثر من شركة تعمل فى مجال الجرافيك بالمملكة العربية السعودية، ليعود بعدها إلى مصر، ليكمل رحلة عملة فى حقل الجرافيك.

وصمم فتحى العديد من التصميمات لنجوم الرياضة والفن، والتى نالت إعجابهم، وقاموا بنشرها على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى، منهم العميد حسام حسن، ومحمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر.

أخبار شبيهة

التعليقات