الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"برايم للإدارة الفندقية" تتعاقد مع "كونتكت للتمويل" لتمويل العملاء الراغبين في تجهيز وحداتهم 

عقارات 2021-03-29 11:10 التعليقات

"برايم للإدارة الفندقية" تتعاقد مع "كونتكت للتمويل" لتمويل العملاء الراغبين في تجهيز وحداتهم 

"برايم للإدارة الفندقية" تتعاقد مع "كونتكت للتمويل" لتمويل العملاء الراغبين في تجهيز وحداتهم 
كتب أحمد مصطفى

وقعت مجموعة برايم للإدارة الفندقية تعاقد مع شركة كونتكت للتمويل، يتضمن قيام شركة كونتكت بتوفير التمويل اللازم للعملاء الراغبين في تشطيب وتجهيز وحداتهم طبقا للشروط والمواصفات الخاصة بمجموعة برايم للإدارة الفندقية.


وصرح معتز أمين الرئيس التنفيذي لمجموعة برايم للإدارة الفندقية، بأن المجموعة تعمل في إدارة الإيجارات للأصول العقارية المملوكة للغير وتشترط مستويات خاصة في كل من التشطيبات الداخلية والأثاث بالإضافة إلى الأجهزة والمفروشات حتى تتمكن من تشغيل الوحدات التي تقوم بإدارتها بكفاءة وبأعلى جودة للعميل المستهدف، وفي نفس الوقت تحقيق أعلى عائد لمالك الوحدة، وهو ما شجعها على التعاون مع شركة كونتكت لتمويل التشطيب والأثاث والأجهزة المنزلية لعملائها.


وأكد أن المجموعة لديها طلب متزايد من عملائها الراغبين في وضع وحداتهم تحت إدارتها وبالتالي عليهم أن يوفروا التمويل اللازم لتشطيب وتجهيز هذه الوحدات وهو الدور الذي ستقوم به شركة كونتكت للتمويل، لافتا إلى أنه سيبدأ تفعيل هذه الاتفاقية اعتبارا من الشهر الجاري.


وأشار إلى أن مجموعة برايم للإدارة الفندقية تستمر في التعاون مع شركاء نجاح في كافة القطاعات لضمان أعلى جودة في الوحدات التي تتولى تأجيرها وإدارتها لصالح الغير وتحقيق أعلى عائد للعميل الذي يستثمر في وحداته بالتعاون مع المجموعة، كما أن هذا التعاقد يأتي ضمن خطة الشركة لخدمة عملائها بأعلى كفاءة.
وأوضح أن مجموعة برايم للإدارة الفندقية تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها فى تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة فى الإدارة الفندقية، حيث يبلغ إجمالى عدد الوحدات الفندقية التى تتولى المجموعة إدارتها حاليا 77 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية "برايم ريزيدنس، وبرايم هوليدايز، وبرايم إن، وبرايم سيلكت.


والجدير بالذكر أنه تم التعاقد أيضا علي إدارة الوحدات الكائنة في منتجع العين باي في العين السخنة وتقديم كافة الخدمات الفندقية كما تم التعاقد علي إدارة مشاريع جديدة في الجونة والعين السخنة وسوف تقوم بالإعلان عن أعداد الوحدات المنضمة جديدا بالمشروع قريبا.

أخبار شبيهة

التعليقات