الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

السنباطي:  تقرير هيومان رايتس المفبرك لن ينال من شموخ وعظمة الجيش المصري

اخبار 2021-03-18 22:37 التعليقات

السنباطي:  تقرير هيومان رايتس المفبرك لن ينال من شموخ وعظمة الجيش المصري

السنباطي:  تقرير هيومان رايتس المفبرك لن ينال من شموخ وعظمة الجيش المصري
السنباطى
كتب أحمد مصطفى

استنكر عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر البيان الصادر عن منظمة «هيومن رايتس ووتش» والتي تهاجم فيه الجيش المصري العظيم.


وقال السنباطي في بيان له اليوم إن التقرير يأتي ضمن سلسلة التقارير التي تصدر عن المنظمات المشبوهة بهدف تشويه الدولة المصرية التي استردت عافيتها وقوتها بعد الانجازات التي تحققت في ظل القيادة الحكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وشدد السنباطي إن الجيش المصري جيش وطني شريف يقدس الشعب المصري فهو درع المصريين وسيفهم ضد الأعداء في الخارج و الإرهابيين والجماعات المتطرفة في سيناء مؤكدا أن الترهات والأكاذيب التي اعتادت عليها منظمة هيومان رايتس لن تنال من الجيش المصري الذي سيظل حصنا شامخا يتصدى للأكاذيب والافتراءات التى توجه للدولة المصرية تحت ستار حقوق الإنسان.

أكد السنباطي أن الجيش المصري نجح في دحر الإرهاب في سيناء وفي نفس الوقت يساهم في عملية التنمية الشاملة التي يقودها الرئيس السيسي لتوفير حياة كريمة لأهالي سيناء.


وكشف السنباطي أن الدولة المصرية رصدت 600 مليار جنيه لتنمية أرض الفيروز مؤكدا أن الرئيس يشرف علي الخطة بنفسه حيث وجه سيادته في هذا الإطار بالبدء الفوري في تنفيذ مشروع التجمعات البدوية لدعم أهالي شبه جزيرة سيناء من كافة الجوانب، عن طريق تقديم أفضل الخدمات المجتمعية، وتوفير البنية الأساسية اللازمة والموارد المائية والمباني الإدارية متكاملة الخدمات، وكذا تعيين هيكل إداري مسئول في كل تجمع، إلى جانب صياغة المنظومة الإنتاجية لكل تجمع بدوي حسب نتائج استقصاء الآراء وفقاً لاحتياجات السكان الفعلية، وذلك في إطار إستراتيجية الدولة للتنمية الشاملة لسيناء.

واختتم السنباطي بيانه مؤكدا أن مثل هذه التقارير المفبركة لن تنجح في الوقيعة بين الجيش وأهالي سيناء الذين يدركون التضحيات التي قدمتها القوات المسلحة من أجل حمايتهم من جحيم الإرهاب والجماعات المتطرفة المدعومة من دول خارجية تخطط لبث الفتنة والوقيعة بين الجيش والشعب مؤكدا أن المصريين أدركوا المخطط المشبوه وأعلنوا الاصطفاف خلف القيادة السياسية والجيش المصرى العظيم.

أخبار شبيهة

التعليقات