الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

احمد فؤاد مهدى رئيسا للقطاع التجارى بشركه "اى كابيتال" للتطوير العقاري

عقارات 2021-03-08 12:28 التعليقات

احمد فؤاد مهدى رئيسا للقطاع التجارى بشركه "اى كابيتال" للتطوير العقاري

احمد فؤاد مهدى رئيسا للقطاع التجارى بشركه "اى كابيتال" للتطوير العقاري
أحمد فؤاد مهدى
كتب أحمد مصطفى

تعاقدت شركه "اى كابيتال" للتطوير العقارى مع أحمد فؤاد مهدى لتولى منصب رئيس القطاع التجارى بالشركه تزامنا مع الإستعداد والتجهيز لإطلاق باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع مول تجارى إدارى طبى.

وشغل مهدى منصب رئيس القطاع التجارى بشركة رفكو للتطوير العقاري فى الفتره من ٢٠١٩ إلى٢٠٢٠، ونجح خلالها فى تحقيق المستهدف للشركة.

وبرز إسم مهدى كأفضل شخصية تولت رئاسة القطاع التجارى خلال السنوات الأخيرة، وخبرته التى أهلته ليتقلد مناصب عده بكبرى الشركات والتى تجاوزت الـ ١٨عام خبرة فى المجال العقاري، حيث تولى خلالها منصب مدير قطاع المبيعات لشركة إيجى جاب وشركتى جيران وبروكر Hup إحدى شركات مجموعه معالم وهومز real steat، ومدير تنفيذ بشركه ريال إستيت جيت، ومدير قطاع المبيعات بشركة معالم وغيرها، وحصوله على الماچستير فى إدارة الأعمال، ودورة الخبير المثمن.

وقال أحمد مهدى أن شركة "أى كابيتال"، سوف تطلق مشروع مول تجارى إدارى طبى بالداون تاون، حيث أميز المواقع بالعاصمة الإدارية، وذلك بإستثمارات تتجاوز الـ٥٠٠مليون جنيه، وتستهدف تنفيذ عدد كبير من المشروعات في ٢٠٢١ .

وأضاف أنه متفاؤل بعام ٢٠٢١، الذى سيشهد طفرة هائلة فى المبيعات، ولاسيما مع عودة المصريين المغتربين فى الدول العربية، وما تشهده من إغلاق تام عقب جائحة كورونا وبالتبعية توجه إستثماراتهم للعاصمة الإدارية الجديدة، سواء فى مشروعات السكنى أو الإدارى والتجارى، كما سيشهد العام الجارى غربلة وخروج لبعض المطورين حديثي العهد على السوق العقارى، ممن لا يملكون خبرات في مجال التطوير العقاري أو سابقة أعمال.

وأشار مهدى إلى كثره الطروحات من المشروعات العقارية بأسعار أقل من تكلفتها الحقيقية، الأمر الذى يثير العديد من التساؤلات حول إمكانية إلتزام هؤلاء المطورين ببنود التعاقد من التسليمات وتوقيتاتها وجودة المنتج، والأسعار المتفق عليها بالعقد، فالعميل لا يبحث عن أقل سعر، ولكن على منتج ذو جودة وسعر مناسب، كذا خدمة مابعد البيع، البند المفقود دائما لدى المطور الذى تعتمد ركائز عمله على الابتكار وخلق منتج جديد بسعر مناسب وطرق سداد مناسبة وليست التقليد الغير محسوب عواقبه.

أخبار شبيهة

التعليقات