الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تكاتف " SHEPOWER و Infinix"ضد تحديات عمل المرأه فى مجال التكنولوجيا الاسرع نمو

تكاتف " SHEPOWER و Infinix"ضد تحديات عمل المرأه فى مجال التكنولوجيا الاسرع نمو

تكاتف " SHEPOWER و Infinix"ضد تحديات عمل المرأه فى  مجال التكنولوجيا الاسرع نمو
بوست

تماشيا مع اليوم العالمى للمراه للعام الجارى2021 تتطلع ChooseToChalleinge لاختيار ثلاث سيدات خارقات من ا العاملين بالعلامة التجارية للهواتف الذكية سريعة النمو Infinix إلى مشاركة قصصهن الشخصية في تحدي التحيزات والمفاهيم الخاطئة داخل مجال التكنولوجيا من خلال فيديو صادر عن شركة #SHEPOWER.
إن #SHEPOWER تعني الكثير من الأهمية لشركة Infinix أكثر من العديد من العلامات التجارية الأخرى حيث أن الشركة لا تسعى فقط إلى تعزيز التطور التكنولوجي والمبتكر لبعض المناطق الأقل حظًا ، بل تسعى أيضًا إلى دعم التغييرات الاجتماعية من خلال تعزيز المساواة بين الجنسين ، بقدر ما لا نريد الاعتراف بأن بعض أجزاء العالم ليست صديقة جدًا للنساء اللواتي يرغبن في تطوير مهنة خاصة بهما
تقول شمس طلعت الموظفة بقطاع التسويق، بشركة Infinix العراق. على الرغم من كونها في مكان به أدنى معدلات توظيف الإناث في العالم ، لطالما كانت شمس مناضلة عندما يتعلق الأمر بالمساواة بين الجنسين. في العام الماضي ، سارعت جنبًا إلى جنب مع المتظاهرين في شوارع وسط بغداد كواحدة من منظمي مسيرة المساواة بين الجنسين التي تصدرت عناوين الصحف الدولية.
قالت "نريد أن نشعر بأننا مسموعون ومتساوون - وأن نكون أحرارًا في تمثيل أصواتنا". "من غير المألوف أن تعمل النساء في شركة التكنولوجيا هنا. أن أكون جزءًا من هذه الصناعة ، في Infinix على وجه الخصوص ، يعني الكثير بالنسبة لي لأنني جزء من رؤية تهدف إلى توفير تقنية رائعة بسعر لا يقارن
لبلدي.وفي الوقت الحالي ، أنا العضوة الوحيدة في مكتبي

موظفة أخرى شاركت قصتها وهي من دوله تحتل المرتبة 136 من بين 145 دولة حول العالم في المساواة بين الجنسين. أماني ، رئيسة قسم الموارد البشرية في شركة Infinix ، مصر ، لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة العملية. خلال فترة عملها مع Infinix ، تمت دعوة أماني لحضور أكبر مؤتمر للموارد البشرية في الشرق الأوسط HRSE 2019 Summit and

"على الرغم من مناخ السوق ، تمكنت من التفوق في أدائها: "كان الأمر صعبًا للغاية في البداية لأن العلامة التجارية كانت تنمو بسرعة كبيرة لدرجة أنني كنت بحاجة إلى إنشاء فريق وتوسيعه بمقدار ثلاثة أضعاف حجمه الأصلي في مثل هذه الفترة القصيرة . بغض النظر ، فعلنا ذلك في النهاية. ليس ذلك فحسب ، فقد تمكنت أيضًا من إنهاء دراساتي العليا في الموارد البشرية والقانون أثناء العمل. إنها حقًا لفخر التعاون معكم"
بينما أظهرت كل من شمس وأماني مرونتهما في مواجهة الشدائد الصعبة ، فإن آخر مشارك يأتي من مكان يمثل مستقبلًا واعدًا لدولة تقدمية للغاية التزمت نفسها بتعزيز المساواة بين الجنسين في قوتها العاملة التي كانت تركز على الذكور في السابق - جمهورية الصين الشعبية. جيسيكا البالغة من العمر 25 عامًا ، مهندسة تصميم هياكل الهاتف المحمول في Infinix Shanghai ، تلفت الأنظار بموهبتها فيما يبدو أنه "وظيفة الرجل".

مع حلم طفولتها في أن تصبح مصممة أزياء ، تجد جيسيكا الفرح في وضع إبداعها وشغفها في كل جانب من جوانب تصميم هاتف Infinix المحمول: "إنه حلم تحقق بطريقة غير متوقعة. أنا سعيد حقًا لأن الموضة تلعب دورًا مهمًا في إنشاء منتجات Infinix - فهي تمنحني فرصة لرؤية أفكاري تنبض بالحياة في منتج يومي مثل الهواتف الذكية. " يتضمن أحد أعظم إنجازاتها مشروعًا متقاطعًا مع لعبة PUBG الشهيرة للهواتف المحمولة حيث ظهرت تصميماتها بشكل كبير في العديد من مواقع الإعلان الرئيسية.

اليوم ، هناك قبول أكبر للمرأة في القوى العاملة على مستوى العالم. لم تتوقف Infinix أبدًا عن مواجهة التحديات ، مع قوة عاملة تبلغ 42٪ من النساء ، وستستمر في دفع المساواة بين الجنسين والتنوع. ليست النسبة هي المهم بل ثقافة تعزيز التنوع. في الواقع ، أدى جائحة COVID-19 أيضًا إلى تسريع سباق الماراثون لحقوق المرأة في جوانب متعددة.
تأسست Infinix في عام 2013 ، وهي شركة رائدة في الجمع بين التصميم الأنيق وتكنولوجيا الهواتف الذكية المتطورة في منتجاتها. بصفتها علامة تجارية تهدف إلى التواصل مع الشباب من خلال ابتكار منتجاتهم ، فإن العلامة التجارية أيضًا ليست من النوع الذي يخجل من التحديات الاجتماعية الملتهبة - في هذه الحالة ، تمكين النساء من اتخاذ موقف في بعض أكثر البيئات تحديًا.هذه المرة تشجع بعض هؤلاء النساء على مشاركة قصصهن.

أخبار شبيهة

التعليقات