الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

حبس المتهم بقتل طليقته واشعال سجارة بجوار الجثة في بولاق الدكرور

حوادث 2021-01-03 19:47 التعليقات

حبس المتهم بقتل طليقته واشعال سجارة بجوار الجثة في بولاق الدكرور

حبس المتهم بقتل طليقته واشعال سجارة بجوار الجثة في بولاق الدكرور
المتهم والضحية
كتب أحمد الخولي

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس سخص لقتله طليقته التي تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة بمنطقة بولاق الدكرور، لوجود خلافات أسرية بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ترجع أحداث الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغ، يفيد بمقتل مدرسة على يد زوجها أثناء تواجدها بالمدرسة التي تعمل بها ببولاق الدكرور، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين العثور على جثة " ف. ال" مدرسة في العقد الثالث من العمر، مصابة بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، تلقتها على يد زوجها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن سبب الواقعة، خلافات نشبت بين الزوجين منذ فترة بعد ترك الزوج لعمله في إحدى الدول العربية عقب تفشي فيروس كورونا وعدم قدرته على توفير نفقات المنزل، الأمر الذي دفع المجني عليها إلى طلب الانفصال عنه وعندما رفض قامت برفع قضية طلاق وفور حصولها على الحكم بالإضافة إلى الشقة، قامت بطرده، الأمر الذي دفع المتهم لانتظار زوجته أمام المدرسة التي تعمل بها، وبمجرد دخولها المدرسة انقض عليها وسدد لها عدة طعنات.

وكان فريق من النيابة العامة قد انتقل لموقع الحادث وبإجراء المعاينة تبين أن الجثة لامرأة في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها مسجاة على الأرض ومصابة بطعنتين في الصدر وأخرى في الرقبة، وقد تم نقل الجثة للمشرحة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت بيها وبيان عما إذا كان هناك إصابت أخرى من عدمه، ومن ثم التصريح بدفن المجني عليها.

هذا وقد طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمدرسة والتي شهدت لحظة وقوع الجريمة.

تحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

أخبار شبيهة

التعليقات