الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

اعرف مين شريك حياة «إليسا» ومصير أموالها ونصيحتها لشيرين عبد الوهاب.. تفاصيل بالفيديو

اعرف مين شريك حياة «إليسا» ومصير أموالها ونصيحتها لشيرين عبد الوهاب.. تفاصيل بالفيديو

اعرف مين شريك حياة «إليسا» ومصير أموالها ونصيحتها لشيرين عبد الوهاب.. تفاصيل بالفيديو
المطربة اللبنانية إليسا
كتب عادل السيد

كشفت المطربة اللبنانية إليسا، عن العديد من الأسرار والتفاصيل في حياتها، عندما حلت ضيفة على برنامج «بيج تايم بودكاست» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة «إم بي سي»، ومنها الكشف عن شريك حياتها ومصير أموالها في البنوك وعن علاقتها بالوسط الفني، ورأيها في عمرو دياب وأصالة نصري ونصحيتها لشيرين عبد الوهاب.

ونرصد أبرز التصريحات والأسرار والتفاصيل التي أدلت بها المطربة اللبنانية إليسا، خلال حوارها برنامج «بيج تايم بودكاست».

إليسا تكشف عن حبيبها




كشفت المطربة اللبنانية إليسا، أن حبيبها غير لبناني وأنه يغار عليها لكنه يحترم عملها، مؤكدة أنه لا يوجد شخص كامل بالحياة، وأن الإنسان عندما يرتبط بشخص يجب أن يتقبله بكل عيوبه.

وأوضحت إليسا قائلة: «الشخص اللي بحبه بيحترم شغلي كتير وبيغار علي.. إذا ظهرت في كليب مع شاب بيغار بس ما بيدخل في شغلي»، مشيرة إلى أن «حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنين بس مولودين بنفس اليوم وتفكيرنا وطبعانا قريبة جدا من بعض».


وأضافت قائلة: « مش لبناني، وغني» لافتة إلى أنها على تواصل دائم معها ولكنه يعيش بالخارج و«ممكن أتجوز، أنا أحب اني اتجوز الشخص ده بالذات».
واختتمت حديثها مؤكدة على أنها أصبح لديها خبرة كبيرة وما تهتم به حاليا هي الصحبة الجيدة بغض النظر عن الإنجاب قائلة :« ما بيهمني يكون عندي ولاد لأنه ما بقى في يكون عندي» وعن محاولة عمرو أديب معرفة اسمه علقت :«لما نعلن وتعرف اسمه هتكون فرحان».

إليسا .. «لا أقبل العنف»


شددت المطربة اللبنانية إليسا، على أنها تكره العنف، ولا تقبل به مطلقاً، موضحة أن التعنيف اللفظي يدمر الإنسان أكثر من الضرب، مؤكدة أنها تعرضت له.


وروت إليسا تفاصيل التعدي عليها من رجل، قائلة: «طوال حياتي لم يحدث أن قام رجل بضربي، ولكن هناك شخص حاول، وقلت له وقتها أنا لن أقبل بهذا الأمر، لا أنكر أن هناك شخص حاول التعدي علي».

إليسا.. أعشق أغاني فيروز

​​​عبرت المطربة اللبنانية إليسا، عن حبها الشديد لـ «جارة القمر» فيروز، مؤكدة أنها تعشق كل أغنياتها عن لبنان، مشيرة إلى أنها ستغني لفيروز ولو رفضت ابنتها ذلك، و«أمنيتي أعمل ألبوم تجديد أغاني فيروز، (أنا أغني مثل فيروز)، ابنة فيروز تنزعج دائما من غنائي لفيروز وحلمي هذا لن يتحقق».

إليسا.. تدافع عن ملابسها

دافعت المطربة اللبنانية إليسا عن ملابسها التي يصفها الجمهور بـ«الجريئة»، قائلة "نشأت في بيئة تسمح بذلك، من صغري وأنا أرتدي هذه الملابس، ولو نشأت في بيئة أخرى بالتأكيد ما كنت لأفعل هذا".

إليسا.. ومصير أموالها


قالت المطربة اللبنانية إليسا: «أنا مرتاحة ماديًّا، والفلوس كانت بالبنك ببيروت وراحوا، راح كتير في المصرف، وقطعت الأمل إني أسترد أموالي وفي أول الأزمة اشتريت عقارات والباقي راح عليَّ واستعوضت ربنا»، مضيفة «فيه ناس مش معاها ليرة وربنا كرمني ولسه بشتغل وربنا عاطيني وما عوضتش الخسارة اللي في البنك بس مرتاحة، فلوس 25 سنة راحت في البنك».


واستكملت قائلة «لما عرفت إني خسرت جميع أموالي في مصرف بيروت كنت زعلانة كتير، والقطاع المصرفي اللبناني كان أكثر نظام آمن في العالم وفي الآخر وقع والفلوس كلها خسرتها».

إليسا.. وانفجار مرفأ بيروت


أكدت إليسا: «أنا ساكنة ببيروت وبيتي بالطابق الـ17 وبعد انفجار مرفأ بيروت لقيت البيت اتدمر وخسرته بس ما كنتش مهتمة بكده لإن اللي شوفته أسوأ بكتير من اللي حصل معايا، اللي شوفته في الطريق ما يخليني على حتة بيت حسيت وكإني ماشية في هيروشيما، لكن لسه عندي فني وشغل وقادرة أجمع فلوس تاني، لكن المشكلة في اللي خسر كل فلوسه وفيه ناس انتحرت وما قدرتش تستوعب الأزمة».

إليسا.. «عدوك ابن كارك»



وعن المثل الشعبي «عدوك ابن كارك» علقت إليسا: «بين المطربات العربيات فيه حرب وده طبيعي، وفعلًا عدوك ابن كارك وهذا شعور طبيعي، لكن أنا من النوع اللي مش بيصدق أي شيء بيتقال لي ومش من السهل حد يقول لي كلمة واقتنع بيها، وسمعت إن فيه فنانة بتستهدفني وتهاجمني بكتائب إلكترونية لكن أنا مش بهتم بأي حد يسيء لي».

إليسا..وعلاقتها بالوسط الفني



أشادت المطربة اللبنانية إليسا، بالفنان عمرو دياب وأنه على الرغم من ظهوره كثيرًا خلال الفترة الأخيرة إلا أنه يظل «هضبة» وحينما يُصدر أغنية جديدة تُحقق نجاحًا كبيرًا، وقالت: «كنت عم قول أنا بالسيارة أنه عمرو دياب رغم أنه ما بقى يختفي مثل قبل وبتشوفه دايماً يعني صار عايش حياته بس بعده هضبة يعمل أغنية بتكسر الدنيا».

وأكدت أنها تحب النجمة شيرين عبد الوهاب وتساءلت عن غيابها وتراجعها في الفترة الأخيرة خاصة أنها تملك كل شيء لتكون في مكانة كبيرة، وأضافت قائلة «أرى شيرين تراجعت عن مكانها وأتساءل لماذا؟ فأنت تملكين كل شيء، أنا بموت فيها، وأسألها لماذا أنت مختفية ولم تعودي كما كنت في السابق، ووجهت لها النصيحة بأن تُحيط نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود إلى مكانتها التي تستحقها».

وعن الفنانة أصالة نصري قالت المطربة اللبنانية إليسا، «بأن أصالة لا تحتاج إلى سؤال حتى تتحدث فهي شخصية صريحة وتساير الجميع حتى أنك لا تعرف من تحب»، كما عبرت إليسا خلال اللقاء عن حبها للفنان عبد المجيد عبد الله وتمنت أن تُقدم معه أغنية كما كشفت أنها تُحب الإستماع إلى أغنيات الفنان راشد الماجد، وتحدثت أيضا عن علاقتها الجيدة بالفنانة أحلام.

أخبار شبيهة

التعليقات