الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

محمد منصور: منطقة الثروة الخضراء بالشيخ زايد أصبحت جاذبة للعملاء الباحثين عن العقارات الفاخرة

عقارات 2024-03-25 15:22 التعليقات

محمد منصور: منطقة الثروة الخضراء بالشيخ زايد أصبحت جاذبة للعملاء الباحثين عن العقارات الفاخرة

محمد منصور: منطقة الثروة الخضراء بالشيخ زايد أصبحت جاذبة للعملاء الباحثين عن العقارات الفاخرة
محمد منصور رئيس مجلس إدارة شركة الأولى العقارية
كتب فريق التحرير

محمد منصور: الشيخ زايد أصبحت وجهة استثمارية جاذبة في ضوء التنمية الشاملة بالمدينة


أكد محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأولى العقارية، أن مدينة الشيخ زايد أصبحت واحدة من أكثر المدن نموًا وتطورًا وإقبالًا من المستثمرين المحليين والأجانب خلال الفترة الأخيرة، وذلك في ضوء حجم التنمية التي تتم بالمدينة والمناطق المحيطة بها، حيث لم تدخر الحكومة أي جهود في النهوض بغرب القاهرة.

وأشار إلى أن مدينة الشيخ زايد أصبحت قلب عاصمة مصر السياحية، فالمدينة أصبح بها عناصر سياحية جاذبة أهمها المتحف الكبير، وعدد من المشروعات الاستثمارية الحيوية التي أصبحت نقطة جذب للعملاء للسكن في مدينة الشيخ زايد، بالإضافة لمطار سفنكس الدولي، وكلها عوامل جعلت المدينة وجهة سياحية محلية وعالمية.

وأضاف أن هناك توجها قويا من المطورين للاستثمار في منطقة الثروة الخضراء بالمدينة، خاصة أنها الفرص الاستثمارية الأخيرة في قلب مدينة الشيخ زايد، حيث أصبحت المدينة وجھة مثالیة للباحثین عن الرفاھیة والفخامة في المشروعات التي يقطنون بها، حيث إن العقارات الفاخرة التي يتم تنفيذها في مدينة الشيخ زايد تتميز بعدة معايير أهمها التصاميم العصرية والفريدة، والمرافق الحيوية، والخدمات الفاخرة، والموقع الاستراتيجي، وهو ما يجعل المدينة استثمارا جذابا.

وأشار إلى أنه بالنسبة للتصامیم العصریة والفریدة، فإن العقارات الفاخرة في الشیخ زاید تتميز بتصامیمھا العصریة والمبتكرة التي تجمع بين الأناقة والفخامة، حيث تتمیز المباني بالمعمار الرائع والأنظمة الذكیة والتصامیم الداخلیة الفاخرة التي توفر بیئة سكنیة تناسب أذواق العملاء الأكثر تطلبًا لها.

وتابع أنه بالنسبة للمرافق الفاخرة، فإن العقارات الفاخرة في الشیخ زاید توفر مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة التي تضمن للسكان أسلوب حیاة مریحا وممتعا، كما تتضمن ھذه المرافق مسابح خاصة، ونوادي صحیة، وملاعب ریاضیة، ومناطق للترفیه والتسوق، ومساحات خضراء وحدائق جمیلة.

ولفت إلى أنه بالنسبة للخدمات الفاخرة، فالعقارات الفاخرة في الشیخ زاید تتميز بتوفیر خدمات عالیة الجودة والفاخرة للسكان، فھناك خدمات أمنیة على مدار الساعة، وخدمات الصیانة والتنظیف، وخدمات الاستقبال والاستضافة، وغیرھا من الخدمات التي تضمن أعلى مستوى من الراحة والرفاھیة للسكان.

ونوه إلى أن الموقع الاستراتيجي أحد المزايا التي تتمتع بها المدينة، حيث تقع العدید من العقارات الفاخرة في الشیخ زاید في مواقع استراتیجیة توفر إطلالات خلابة على المدینة وسھولة الوصول إلى المناطق الحیویة والمراكز التجاریة والترفیھیة، وبفضل توفر وسائل النقل المتطورة، یمكن للسكان الاستمتاع بالتنقل بسھولة إلى أي مكان في المدینة.

وأكد أن كل هذه العناصر الحيوية تجعل العقارات الفاخرة في الشیخ زاید فرصة استثماریة مغریة للمستثمرین، حیث تشھد ھذه العقارات زیادة في القیمة مع مرور الوقت نظًرا للطلب المتزاید علیھا، كما أنھا توفر عوائد استثماریة مجزیة عبر الإیجارات أو إعادة البیع "Re-sale".

ولفت إلى أن العقارات الفاخرة في مدینة الشیخ زاید تشهد تطورًا ملحوظًا وتوفر أسلوب حیاة راقیا ومریحًا للسكان، كما تعتبر ھذه العقارات فرصة استثماریة جذابة وتجسد مفھوم الرفاھیة والفخامة في بیئة حضریة متطورة ومتكاملة.

أخبار شبيهة

التعليقات