الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

النائب العام يأمر بدراسة الطعن على الحكم ببراءة المتهمين في واقعة "تعرية سيدة الكرم"

حوادث 2020-12-18 17:57 التعليقات

النائب العام يأمر بدراسة الطعن على الحكم ببراءة المتهمين في واقعة "تعرية سيدة الكرم"

النائب العام يأمر بدراسة الطعن على الحكم ببراءة المتهمين في واقعة "تعرية سيدة الكرم"
سيدة الكرم
كتب أحمد الخولي

أمر «السيد المستشار النائب العام» بتكليف المكتب الفني بمكتبه بدراسة أوجه الطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في الواقعة المعروفة بواقعة «سيدة الكرم»، وذلك فور إيداع محكمة الجنايات التي أصدرت الحكم أسبابه.

ترجع احداث الواقعة إلى شهر مايو عام 2016، إثر وقوع مشاجرة وأعمال عنف بسبب "شائعة" وجود علاقة بين شاب وربة منزل، وشهدت القرية اشتباكات بين الجانبين، أسفرت عن احتراق نحو 7 منازل، وإصابة شخصين، بزعم وجود علاقة عاطفية بين «أشرف. ع»، 30 عاما، صاحب محل أدوات منزلية، وربة منزل تدعى «ن. ر»، 32 عاما.التحريات تكشف التفاصيل.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، أن زوج السيدة اكتشف وجود علاقة بينها وصاحب المحل؛ فطلقها، وتجمع عدد من أهلية السيدة أمام منزل الشاب للانتقام منه، واعتدوا عليه بالضرب، وأشعلوا النيران في منزله، والتي امتدت إلى 6 منازل أخرى مجاورة ومخزن بلاستيك.وأصيب خلال الاشتباكات "عطية.ع"، 58 عامًا، مزارع، ونجله عياد، 30 عامًا، عامل، بكدمات وجروح.


وتقدمت السيدة سعاد ثابت صاحبة الــ70 عاما ببلاغ، إلى قسم شرطة أبو قرقاص بجنوب المنيا، اتهمت فيه عددا من الأشخاص بالاعتداء عليها بالضرب، وتجريدها من ملابسها.


أسدلت محكمة جنايات المنيا، الستار على الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"تعرية سيدة الكرم"؛ إذ أصدرت حكما ببراءة المتهمين الثلاثة بالاعتداء على السيدة سعاد ثابت.وشمل الحكم الذي صدر برئاسة المستشار أشرف محمد علي، وعضوية المستشارين صلاح الدين محمد، وأحمد عزت، وأمانة سر علي حسن، ومحمد هارون، كل من: نظير إسحاق، وشقيقة عبدالمنعم، ووالدهما إسحاق، بعد 12 شهرا من صدور حكم غيابي بمعاقبة المتهمين بالسجن لمدة 10 سنوات.


واعلن اليوم المستشار حمادة الصاوي ان النيابة العامة ستدرس الطعن على قرار المحكمة ببراءة المتهمين، تمهيدًا لإعادة النظر في الواقعة.

أخبار شبيهة

التعليقات