الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

دليل التسوق لعيد الأم.. استمتع بتوفير كبير على أجهزة التكنولوجيا من هواوى

دليل التسوق لعيد الأم.. استمتع بتوفير كبير على أجهزة التكنولوجيا من هواوى

دليل التسوق لعيد الأم.. استمتع بتوفير كبير على أجهزة التكنولوجيا من هواوى
هدايا عيد الأم من هواوي
كتب وائل عبد العزيز
اقترب عيد الأم، و هواوى تجعله أكثر تميزًا مع عروض لا تصدق على منتجات التكنولوجيا الرائدة لديها. سواء كنت تبحث عن هديه لنفسك أو العثور على الهدية المثالية بمناسبة عيد الأم فإن هواوى توفر لك خصومات على مجموعة من الأجهزة. دعونا نلقي نظرة على العروض الحصرية المتاحة في عيد الأم هذا:

ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM هي مزيج من الأناقة والوظائف، تقدم تجربة ساعة ذكية فاخرة. متوفرة بحجم 46 مم باللون الرمادي، مع حافة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مدمج، تلبي هذه النسخة احتياجات أولئك الذين يقدرون الحرفية ويرغبون في امتلاك إكسسوار يلفت الأنظار. تصميم السوار المدمج يختلف عن التصميم التقليدي بالحلقة والسوار، حيث يجعل السوار يبدو وكأنه امتداد طبيعي للعلبة، مكونًا قطعة واحدة متكاملة. يضمن هذا التصميم أيضًا أن تجلس الساعة بإحكام وبأمان على المعصم. كما أنه متوفر أيضًا بحجم 41 مم باللون الذهبي، هذه النسخة إكسسوار مذهل ينبعث منه شعور بالأناقة المرتفعة. يتميز بجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي وسوار Milanese متناسق للأفراد الذين يسعون إلى قمة الفخامة والحصرية، وهو مزين بسوار Milanese ذهبي ينبعث منه الأناقة والجمال الراقي. هذه الساعة الأنيقة هي الرفيق المثالي لنمط حياتك النشط. خلال عيد الأم هذا، اشترِ ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM بريميوم واحصل على هدية مجانية - سماعات.

أيضًا، هناك ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وهي ساعة ذكية متعددة الاستخدامات متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك اللون الأبيض، الأسود والبني والأخضر بحجم 46 مم، واللون الأسود والأبيض بحجم 41 مم. مع ميزاتها المتقدمة وتصميمها الأنيق، تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا في حجم 46 مم وحتى 7 أيام في حجم 41 مم. يضمن هذا العمر المُطَوَّل للبطارية أنه يمكنك الاعتماد دائمًا على ساعتك دون الحاجة لشحن متكرر. تجمع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بين عالم الموضة ومراقبة الصحة الشخصية. ومن الجدير بالذكر أنها تأتي مع تقنية رصد معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+ المحسَّنة، مما يوفر مستوى جديدًا تمامًا من الدقة والتحقق في تتبع معدل ضربات القلب وممارسة التمارين الرياضية. إنها إكسسوار ضروري لعشاق التكنولوجيا. اشترِى هذه الساعة الذكية خلال عيد الأم واحصل على سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 كهدية.

استمتع بتجربة صوتية ممتازة مع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3، تجمع هذه الأجيال الجديدة من سماعات الأذن اللاسلكية TWS بين التصميم الجمالي الأنيق وأداء الصوت الرائد في فئته. إنها تعيد تعريف دقة الصوت وترفع معايير الصناعة إلى مستويات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 تجربة مكالمات متفوقة بتقنية Pure Voice 2.0، وإلغاء الضوضاء بتقنية Intelligent ANC 3.0 و

Adaptive EQ، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية لاستماع سلس. استمتع بعرض خاص من التقسيط لمدة 36 شهرًا، بدون دفعة مقدمة، بدون فوائد، وبدون رسوم إدارية عند الشراء مع بنك الأهلي، بنك مصر، أو البنك التجارى العربى (CIB). اغمر نفسك في صوت عالي الجودة مع هذه السماعات اللاسلكية الراقية.

الأجهزة القابلة للارتداء الذكية دائمًا ما تحظى بتفضيل المستخدمين بسبب خفة وزنها وتجربة الارتداء المريحة، بالإضافة إلى وظائفها الغنية والعملية. تقدم ساعة 8HUAWEI Band للمستخدمين أنحف وأخف جهاز قابل للارتداء ذكي بسمك يبلغ 8.99 ملم فقط. بوزن يبلغ 14 جرام فقط، تأتي ساعة HUAWEI Band 8 مجهزة أيضًا بشاشة AMOLED ملونة بحجم 1.47 بوصة وبدقة 368 × 194 مع نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 65% لتجربة بصرية أفضل، وإطارات ضيقة للغاية وشاشة زجاجية منحنية عالية الجودة بزجاج مقوس CG، مما يوفر تجربة بصرية كاملة وديناميكية في حزمة صغيرة. تتوفر ساعة HUAWEI Band 8 الآن بسعر مخفض قدره 2369 جنيه مصري.

أخبار شبيهة

التعليقات