الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

عمدة برلين يشيد بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين

عمدة برلين يشيد بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين

عمدة برلين يشيد بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين
خلال اللقاء
كتب وائل عبد العزيز

وزير السياحة والآثار يستقبل عمدة برلين بالجناح المصري المُشارك في بورصة برلين السياحية ITB

استقبل، اليوم، السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عمدة برلين، الذي حرص على زيارة الجناح المصري المُشارك في بورصة برلين السياحية ITB" International Tourism Bourse والتي تستمر فعالياتها حتى 7 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

ومن جانبه، أشاد عمدة برلين بالجناح المصري المُشارك وتصميمه المتميز.

ورحب الوزير، به، مؤكداً على أهمية السوق الألماني بالنسبة لمصر حيث يعتبر من الأسواق السياحية المصدرة للحركة السياحية الوافدة لمصر، ولا سيما في ظل مكانة المقصد السياحي المصري بالنسبة للسائحين الألمان.

وحرص السيد أحمد عيسى على تقديم الدعوة للسيد عمدة برلين لزيارة مصر في أقرب فرصة للاستمتاع بتجربة سياحية متميزة بها وخاصة لما تتمتع به من منتجات ومقومات سياحية وأثرية متنوعة لا مثيل لها حول العالم.

جدير بالذكر أنه شارك في افتتاح الجناح المصري اليوم كل من السفير خالد جلال سفير مصر في برلين، و عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والأستاذة يمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير، والمهندس أحمد يوسف مساعد الوزير للاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي للوزارة، و محمد فرج المُلحق السياحي بالمكتب السياحي ببرلين بألمانيا والمُشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من روسيا وإيطاليا ودول الإشراف التابعة لها.

وتُشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في هذه البورصة، بجناح هذا العام مساحته 1178 م2، يضم 96 عارض يمثلون 51 منشأة فندقية، و 41 شركة سياحية، و4 شركات طيران.

أخبار شبيهة

التعليقات