الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

قناة المحور توقف الإعلامي أسامة كمال استجابة لقرار المجلس الأعلى للإعلام

اخبار 2020-12-06 01:11 التعليقات

قناة المحور توقف الإعلامي أسامة كمال استجابة لقرار المجلس الأعلى للإعلام

قناة المحور توقف الإعلامي أسامة كمال استجابة لقرار المجلس الأعلى للإعلام
الإعلامي أسامة كمال
كتب أحمد بعزق

أصدرت إدارة قناة المحور بياناً بشأن قرار المجلس الأعلى للإعلام الذى صدر بوقف الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج 90 دقيقة لمدة أسبوعين .

وذكر البيان أنه انطلاقًا من التزام قناة المحور، والتي يؤكد تاريخها الممتد عبر 20 عامًا الالتزام بالقيم المهنية، ومن قبلها الالتزام بدعم بلدها قيادة وحكومة وشعبًا، ومساندة توجهات مصر في الحاضر والمستقبل وتكون درعًا ضد أي إعلام يهدم، أو يهدد، أو يشوه واقعنا المتحرك في أتجاه البناء والتنمية .

وانطلاقا من ذلك تؤكد قناة المحور استجابتها لقرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن الإعلامي المحترم أسامة كمال وهو ليس بوجه جديد على شاشات القنوات المصرية والذي يقر الجميع باحترافية والتزامه بأصول المهنة، وهو ما عبر عنه في الحلقة محل القرار أنه يعتمد فيما يقول على مصادره وهو مصطلح نحن على يقين من استيعابه من رئيس المجلس الأعلى للإعلام بحكم خلفيته الصحفية.. والذي نأمل مراجعة مثل هذه القرارات، والذى نؤكد احترامنا له والتزامنا به حتى لا يلقى بظلاله على دعوة القيادة السياسية بفتح الحوار الحر والمتنوع حول قضايا بلدنا وكذلك " النقد البناء ".

وجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للإعلام كان قد بحث الشكوى المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات ضد برنامج 90 دقيقة على قناة المحور ومقدم البرنامج أسامة كمال، وقرر الموافقة على توصية لجنة الشكاوى بشأن ما تم من مخالفات بحلقة يوم 28 نوفمبر 2020، وإيقاف مقدم برنامج 90 دقيقة لمدة أسبوعين.

أخبار شبيهة

التعليقات