الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الرئيس السيسي للاعبي المنتخب: الدولة بذلت جهدًا كبيرًا في البنية الرياضية وننتظر منكم بطولة إفريقيا

اخبار 2024-01-06 13:51 التعليقات

الرئيس السيسي للاعبي المنتخب: الدولة بذلت جهدًا كبيرًا في البنية الرياضية وننتظر منكم بطولة إفريقيا

الرئيس السيسي للاعبي المنتخب: الدولة بذلت جهدًا كبيرًا في البنية الرياضية وننتظر منكم بطولة إفريقيا
الرئيس السيسي
كتب فريق التحرير

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت 6 يناير 2024، بجولة تفقدية في منشآت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى شرح من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حول بناء وإنشاء ومحتويات والصالات وكيفية الدخول والخروج ونظام البوابات فيما يخص المدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الدكتور أشرف صبحي للرئيس السيسي، خلال جوله نقلتها قناة «إكسترا نيوز»، إن المدينة كانت حلم و الصالات الحديثة قادرة على استقبال كل الأحداث الرياضية، وننفذ صالة مغطأة فى كل محافظة، وتم الانتهاء من المدينة وفق أحدث النظم العالمية".

وأضاف أن المدينة تضم أكثر من 40 بوابة دخول وخروج، لمراعاة التكدس من قبل الجمهور في المباريات، كما أن العاصمة الإدارية تضم صالة مغطاة، مشيرا إلى أن المدينة تم الانتهاء منها، وسيتم إدارتها بشكل عالمي، فيما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.


واطمأن الرئيس السيسي، على المنتخب الوطني لكرة القدم، وشاهد جانبًا من تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، مطالبا لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم، قبل سفره إلى دولة ساحل العاج للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بضرورة تحمل المسئولية من أجل رفعة اسم مصر في البطولة.

وأضاف الرئيس السيسي، أن كرة القدم لعبة جماهيرية ولها تأثير كبير، مبينًا أنه يتمنى كل التوفيق للمنتخب وكل المصريين في البطولة، وحصد البطولة القارية الغائبة عن مصر، مشيرا إلى أن المنتخب المصري، به العديد من اللاعبين المحترفين، وأن مصر حصدت البطولة أكثر من مرة والشعب المصري يتمنى لكم التوفيق وتصدير صورة جميلة للمصريين.


وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة بذلت جهدًا كبيرًا فى البنية الرياضية، مؤكدًا أن الدولة مُهتمة بشكل كبير بشبابها، ومصر دائمًا سباقة في المجال الرياضي.

وقال الرئيس السيسي خلال حديثه لفريق المنتخب الوطني لكرة القدم:"أنتم موهوبون والموهبة تحمّل مسئولية تجاه الوطن"، لافته أن المنتخب الوطني يُمثل قوة ناعمة كبيرة للدولة المصرية.

من جانبه، وجه اللاعب محمد صلاح الشكر للرئيس السيسي على دعمه الدائم للمجال الرياضى بشكل عام وللمنتخب بشكل خاص، مشيرا إلى أن هناك دعما كبير من الدولة المصرية للاعبين، وأن الوزارة واتحاد الكرة يقدمان أيضا الدعم الكبير للمنتخب.

ووعد محمد صلاح الرئيس السيسي، ببذل المزيد من الجهد في بطولة كأس أمم إفريقيا من أجل حصد البطولة القارية، مبينا أن اللاعبين تعهدوا على بذل كل الجهد من أجل إسعاد المصريين.

كما قدّم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الشكر على دعمه الدائم للمنتحب المصري الأول لكرة القدم والمنظومة الرياضية في مصر.

وقال المدير الفني للمنتخب:"إننا نمثل بلدا كبيرا مثل مصر، فهناك مسئولية كبيرة على اللاعبين وعلى الجهاز الفني"، مشيرًا إلى أنهم سيكونون مثالا جيدا لصورة مصر وكل الرياضيين، مؤكدًا بذل كل الجهد للفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية.

​​​​

أخبار شبيهة

التعليقات