الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

《شينت》 تستعرض أحدث حلول الطاقة الذكية بالمؤتمر السعودي للشبكات الذكية 2023

《شينت》 تستعرض أحدث حلول الطاقة الذكية بالمؤتمر السعودي للشبكات الذكية 2023

《شينت》 تستعرض أحدث حلول الطاقة الذكية بالمؤتمر السعودي للشبكات الذكية 2023
شينت
كتب وائل عبد العزيز

شاركت شركة شينت جلوبال، الرائدة في مجال الطاقة الذكية وتطوير حلول الطاقة المتجددة و المستدامة، في فعاليات الدورة الحادية عشرة من المؤتمر السعودي للشبكات الذكية 2023 خلال الفترة ما بين 18 و20 ديسمبر الجاري في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد الهدف الاساسي من مشاركة شينت هو استعراض حلولها المتنوعة لادارة الطاقة الذكية المتقدمة التي تشمل الشبكات الذكية وتطبيقات الطاقة الجديدة وغيرها من الحلول المبتكرة في المنصة رقم 40 في القاعة الرئيسية لمؤتمر الشبكات الذكية 2023 بفندق هيلتون الرياض . وقد نجح المؤتمر على مدار السنوات الماضية في ترسيخ مكانته كمنصة رائدة لاستعراض تقنيات الشبكات الذكية وحلول الطاقة المستدامة في المملكة العربية السعودية والمنطقة، حيث أقيمت فعاليات المؤتمر لهذا العام تحت شعار " نحو شبكات المستقبل"، وبحضور أكثر من 3000 مشارك و100 عارض.

وبهذه المناسبة، أكد وانغ لينغ، المدير العام لشركة شينت في المملكة العربية السعودية، على الأهمية الإستراتيجية للأحداث والفعاليات الرئيسية التي تستضيفها المملكة مثل المؤتمر السعودي للشبكات الذكية 2023، قائلاً: "تضخ المملكة العربية السعودية استثمارات كبيرة في تطوير البنية التحتية للطاقة في إطار جهودها الرامية لتحقيق التحول الرقمي و اهداف الاستدامة و الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية. ويعد مؤتمر الشبكات الذكية 2023 من المنصات الرئيسية التي تتيح لشركة شينت عرض الابتكارات التقنية لتطوير شبكات الكهرباء وتحويلها إلى شبكات لإمداد الطاقة الذكية والأكثر استدامة ومرونة واستقرارًا".

واستعرضت شركة شينت خلال مشاركتها مجموعة من الحلول والابتكارات المتطورة، بما في ذلك حلول الشبكات الصغيرة الذكية المصممة لتحسين استخدام الطاقة المتجددة في المواقع وتقنيات تخزين الطاقة للمجمعات الصناعية الكبيرة. وتعمل تقنية التحكم المتقدمة، والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من هياكل تطوير الحلول، لشركة شينت على تعزيز الكفاءة وتقليل التكاليف وتعزيز مرونة الطاقة. وتشمل الحلول الأخرى نظام شينت الذكي الأحدث من نوعه لإنارة الشوارع، والذي يعمل بواسطة منصة سحابية ذكية تساهم في تعزيز مستويات السلامة العامة؛ بالإضافة إلى أنظمة إدارة قياس المياه الذكية الشاملة لمراقبة الاستخدام؛ وحلول تخزين الطاقة التي تهدف إلى تعزيز استقرار و تحسين كفائة الشبكة .

من جانبه أعرب د. وليد نعيم، مدير المبيعات و التسويق لشركة شينت في المملكة العربية السعودية، عن التزام الشركة بدعم أهداف المملكة العربية السعودية الطموحة لتنويع مصادر الطاقة النظيفة، قائلاً: "تلعب شركة شينت دوراً هاماً في تعزيز جهود المملكة العربية السعودية الرامية لتعزيز تبني حلول الطاقة النظيفة من خلال دمج مصادر الطاقة المتجددة بسلاسة. ونتطلع في شركة شينت إلى تعزيز آفاق التعاون لتوظيف تقنياتنا المتطورة وخبراتنا في مجال الطاقة الذكية للتناغم بشكل كامل مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 للحد من الانبعاثات الكربونية، وسنقوم بالتعاون مع شركائنا بالعمل على توفير أفضل البنى التحتية للطاقة المستدامة في المملكة".

أخبار شبيهة

التعليقات