الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

رئيس الوزراء يتابع مبادرة خفض الأسعار في بورسعيد ويؤكد استمرار الزيارات للمحافظات

اخبار 2023-10-14 16:02 التعليقات

رئيس الوزراء يتابع مبادرة خفض الأسعار في بورسعيد ويؤكد استمرار الزيارات للمحافظات

رئيس الوزراء يتابع مبادرة خفض الأسعار في بورسعيد ويؤكد استمرار الزيارات للمحافظات
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
كتب وائل عبد العزيز

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، عددًا من المشروعات الصناعية في محافظة بورسعيد، كما تفقد بعض المنافذ للسلع مع بداية تطبيق مبادرة خفض الأسعار.

وخلال مؤتمر صحفى، أكد رئيس الوزراء أن محافظة بورسعيد أصبحت نموذجًا يحتذى به على مستوى المحافظات جميعًا، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك استكمال للزيارات للمحافظات الفترة القادمة.

وأوضح رئيس الوزراء أنه سيتم إصدار تقرير أسبوعى لمتابعة مبادرة خفض الأسعار، وذلك للتأكد من تطبيقها بشكل صحيح وتحقيق أهدافها في توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأضاف رئيس الوزراء أن مبادرة خفض الأسعار تهدف إلى مواجهة ارتفاع الأسعار العالمية، وتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وتشمل مبادرة خفض الأسعار عددًا من السلع الأساسية، مثل: الأرز، والسكر، والزيت، والدقيق، واللحوم، والدواجن، والأسماك، والفواكه والخضروات.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء لمحافظة بورسعيد في إطار متابعة تنفيذ مبادرة خفض الأسعار، والمشروعات الصناعية في المحافظة.

وفيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الزيارة:

  • تفقد رئيس الوزراء عددًا من المشروعات الصناعية في محافظة بورسعيد، منها: مصنع حديد عز، ومصنع أسمنت بورتلاند، ومصنع أدوية فاركو.
  • تفقد رئيس الوزراء بعض المنافذ للسلع مع بداية تطبيق مبادرة خفض الأسعار، منها: منافذ وزارة التموين، ومنافذ وزارة الزراعة.
  • أكد رئيس الوزراء أن محافظة بورسعيد أصبحت نموذجًا يحتذى به على مستوى المحافظات جميعًا، وذلك في ضوء ما تم إنجازه في المحافظة من مشروعات تنموية وخدمية.
  • أوضح رئيس الوزراء أنه سيتم إصدار تقرير أسبوعى لمتابعة مبادرة خفض الأسعار، وذلك للتأكد من تطبيقها بشكل صحيح وتحقيق أهدافها في توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

أخبار شبيهة

التعليقات