الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

« ملايين ومشاهير» أسبوع الموضة في باريس له طعم تاني بعد تألق منى زكي وبلقيس.. صور

« ملايين ومشاهير» أسبوع الموضة في باريس له طعم تاني بعد تألق منى زكي وبلقيس.. صور

« ملايين ومشاهير» أسبوع الموضة في باريس له طعم تاني بعد تألق منى زكي وبلقيس.. صور
منى زكي في أسبوع الموضة في باريس
كتب عادل السيد

أسبوع الموضة في فرنسا الذي يقام بصفة سنوية، يعد من أشهر المناسبات التي تعرض فيها أشهر بيوت الأزياء والعلامات التجارية منتجاتها من أحدث الأزياء وآخر الصيحات في عالم الموضة وكل ما يخص موضة الأزياء و والميكاج ومنتجات العناية بالبشرة.

منى زكي.. وأسبوع الموضة

https://www.instagram.com/p/Cx597qYIjd6/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==

وحظى أسبوع الموضة في فرنسا باهتمام كبير في مصر بعد أن شاركت فيه هذا العام ولأول مرة الفنانة المصرية منى زكي، وتصدرت التريند ومحركات البحث، حيث ارتدت فستانا أحمر قصيرا بتنورة طويلة من الخلف، وحذاء فضي اللون بواجهة «بلاتفورم»، وتزينت بقرطين دائريين مرصعين بأحجار كريستالية حمراء.

شاركت زكي جمهورها بصور وفيديوهات عبر صفحتها الرسمية في «إنستجرام»، كاشفة عن مشاركتها أيضاً في حفل العشاء بعد انتهاء العرض. وظهرت في المناسبة بفستان أسود طويل من توقيع دار المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، مع حقيبة سوداء من الدار عينها، ومجوهرات ألماسية من «Chopard»، وصندل من «Maison Valentino».

منى زكي.. وصفحة «أسبوع الموضة»

وأعربت صفحة «أسبوع الموضة» عن فخرها بالتعاون مع الفنانة المصرية، بمشاركة صور وفيديوهات عبر حسابها الرسمي، وعلقت: «تمكين المرأة خطوة بخطوة، جنبا إلى جنب مع منى زكي وهي تعرض قيمتها بثقة في عرض أزياء «لوريال» بدورها، علّقت زكي: «يا لها من ليلة! يشرفني ويسعدني جداً أن أكون عضواً في عائلة أسبوع الموضة في باريس».

بلقيس فتحي.. في أسبوع الموضة

شاركت الفنانة «اليمنية - الإماراتية» بلقيس فتحي هذا العام في أسبوع الموضة في باريس، حيث تألقت خلال العرض بملابس من دار «Maison Valentino»، فارتدت قميصاً أحمر وربطة عنق، ومعطفاً طويلاً أحمر أيضاً، وحذاء أسود، حيث قامت شاركتصورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وهي بجوار مصمم الدار بيار باولو بيتشولي الذي استقبلها بترحاب.

أبرز المشاركين في أسبوع الموضة

يشارك في أسبوع الموضة في فرنسا نجوم عالمين ومشاهير الفن ومصممي الأزياء، وشاركت في أسبوع الموضة هذا العام نجمات الفن والمشاهير من العالم، أمثال «هيلين ميرين، وإيفا لونغوريا، وأندي ماكدويل، وآيشواريا راي، وإيل فانينغ»، إلى العارضتين «كيندال جينير وكوكو روشا»، بالإضافة إلى الفنانة المصرية منى زكي.

يذكر أن أسبوع الموضة في باريس يقام أمام برج إيفل في كل عام بصفة دورية لمدة ثلاثة أيام في الأول من أكتوبر من كل عام.

أخبار شبيهة

التعليقات