الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

اعرف آخر تفاصيل.. حريق مديرية أمن الإسماعيلية ووزير الداخلية يتفقد الموقع والأدلة الجنائية تعاين..فيديو

اخبار 2023-10-02 12:59 التعليقات

اعرف آخر تفاصيل.. حريق مديرية أمن الإسماعيلية ووزير الداخلية يتفقد الموقع والأدلة الجنائية تعاين..فيديو

اعرف آخر تفاصيل.. حريق مديرية أمن الإسماعيلية ووزير الداخلية يتفقد الموقع والأدلة الجنائية تعاين..فيديو
وزير الداخلية يصل موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية
كتب

شب في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، حريق هائل في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وامتدت ألسنة اللهب وأتت على محتويات المبني بالكامل وانهيار جزء من الواجهة الرئيسية لمبنى المديرية، وتم الدفع بالعشرات من سيارات الإطفاء وتم الدعم بسيارات إطفاء هيئة قناة السويس في محاولة للسيطرة على الحريق.

تايم لاين.. حريق مديرية أمن الاسماعيلية لحظة بلحظة

وزير الداخلية في موقع الحريق

ووصل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إلى موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية حيث تفقد الموقع، ووجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين إكتمال شفائهم، ووجه بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب الحريق، فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته فى أقرب وقت.

فيما قام خبراء الأدلة الجنائية والمعمل الجنائي بمعاينة موقع حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية لبيان سبب الحريق، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وحصر الخسائر الناجمة عن الحريق.

السيطرة على الحريق

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة على حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبنى.

رفع حالة الطوارىء بالمستشفيات

رفعت وزارة الصحة حالة الطوارئ بجميع مستشفيات الإسماعيلية، ودفعت بـ50 سيارة إسعاف لموقع حريق مديرية الأمن، ووفرت وزارة الصحة جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات الإسماعيلية.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

أعداد المصابين

وأشار عبدالغفار، إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.


وكانت مديرية أمن الإسماعيلية قد شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم اندلاع حريق هائل وامتدت ألسنة اللهب وأتت على محتويات المبني بالكامل وتم الدفع بالعشرات من سيارات الإطفاء وتم الدعم بسيارات إطفاء هيئة قناة السويس في محاولة للسيطرة على الحريق.

أخبار شبيهة

التعليقات