الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بخصومات وعروض حصرية «إيدج ستون» تشارك في فعاليات معرض «سيتي سكيب» 2023

عقارات 2023-09-19 00:13 التعليقات

بخصومات وعروض حصرية «إيدج ستون» تشارك في فعاليات معرض «سيتي سكيب» 2023

بخصومات وعروض حصرية «إيدج ستون» تشارك في فعاليات معرض «سيتي سكيب» 2023
المهندس طارق زين نائب رئيس مجلس الإدارة أن «إيدج ستون»
كتب فريق التحرير

أعلنت شركة «إيدج ستون» القابضه عن المشاركة في فعاليات معرض «سيتي سكيب» ٢٠٢٣ وذلك وفقا لخطتها التسويقية للوصول لعملاؤها المستهدفين من خلال المعرض الذى يعد إحدى قنوات التواصل بين المطور والعميل.


أوضح المهندس طارق زين نائب رئيس مجلس الإدارة أن «إيدج ستون» وفرت لعملائها عروض وخصومات على مشروعها «مورايا» لم تقدم من قبل بل وتنفرد بها إيدج ستون خلال أيام المعرض تيسيرا على عملائنا حيث تقدم الشركه خصم يصل ل٤٠% من قيمة الوحدة في حالة الشراء الكاش وثاني عروض الشركة في المعرض وهو توفير فرش الوحدة كاملا لأول ١٠ وحدات يتم بيعهم داخل المعرض بينما يشمل العرض الثالث على توفير كل الأجهزة الكهربائية على ثاني ٢٠ وحده تباع خلال أيام المعرض.


وقال طارق زين، إن «مورايا» هو مشروع سكني (كمبوند) على مساحة ٢٥فدان بمنطقة الR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة بموقع غايه في التميز بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر وعلى مقربه من الحي الدبلوماسي ومحطة المونوريل، ويشتمل المشروع على ١٠٥٠ وحده سكنية بمساحات تتراوح بين ١٥٤ إلى ٣١٠متر يتم تسليمها كاملة التشطيبات وبالتكييفات وينقسم «مورايا» لأربع مراحل سواء في التنفيذ أو البيع.


وإستكمالا لمشروع «مورايا» ولخدمة الملاك يشتمل المشروع على مول تجاري إداري به كافة البراندات.


وأوضح المجموعة تستهدف تحقيق مبيعات تتجاوز ال٦مليار جنيه حتى عام ٢٠٢، لافتا إلى أن الشركه وضعت نظم سداد مختلفه ومرنه منها مقدم ١٠% وفترة سداد ٦سنوات و١٥% مقدم و٧ سنوات فترة سداد و٢٠%و٨ سنوات فترة سداد تم الإنتهاء من تنفيذ ٤٠% من الهيكل الخرساني للمشروع.

وأشار إلى أنه إيمانا من شركة «إيدج ستون» بأن المعارض وسيلة تسويق قوية وفرصة لتجمع أكبر عدد من المطوريين وتنوع المنتجات العقاريه تحت سقف واحد وفرصة جيدة للعملاء للاستفادة من العروض والخصومات فقد قررت الشركة خوض غمار التجربة والدخول لمعرض «سيتي سكيب».

أخبار شبيهة

التعليقات