الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

هل هذا هو أسوأ وقت للحصول على قرض سيارة طويل الأمد ؟

هل هذا هو أسوأ وقت للحصول على قرض سيارة طويل الأمد ؟

هل هذا هو أسوأ وقت للحصول على قرض سيارة طويل الأمد ؟
السيارات
كتب وائل عبد العزيز

يعد الوقت الحالي، هو أسوأ وقت لشراء سيارة والدفع نقداً وبالكامل لا يزال هو الحالة المثلى، ولكن مع استمرار ارتفاع أسعار الفائدة وأسعار السيارات على مستويات عالية جدًا، يشعر معظم المشترين بأنهم لا يملكون سوى خيار واحد: الحصول على قرض سيارة.

وبحسب تقرير حديث، فإنه للأسف، الأرقام غير مشجعة في مجال القروض، مما يعني أن العثور على سيارة جديدة في حدود ميزانيتك ليس أمرًا سهلاً.

ومع استمرار ارتفاع أسعار السيارات مقارنة بالسنوات الأخيرة، قد يكون من المغري الحصول على قرض طويل الأجل لتقليل الأقساط الشهرية، ومع ذلك، مع ارتفاع أسعار الفائدة على القروض، ستقوم بتأمين فائدة عالية لسنوات عديدة ستستنزف منك مبلغًا أكبر بكثير في النهاية مما قد تدركه.

وإليك ما يجب معرفته حول كيفية تأثير ارتفاع أسعار الفائدة على قروض السيارات في هذه الأيام، وما يمكنك فعله إذا كنت بحاجة ماسة لشراء سيارة الآن.

كيف يؤثر ارتفاع أسعار الفائدة على قروض السيارات؟
النسبة للسيارات الجديدة أو السيارات المستعملة، فإن الرقم سيرتفع إلى أكثر من 13.7%. وكم مدة ستظل ملتزمًا بهذه الأقساط المبالغ فيها؟ .. ووفقًا للبيانات الواردة من إكسبيريان، وصحيفة وول ستريت جورنال، فإن المدة العادية للقروض تقترب من ست سنوات تقريبًا، ومع قرض طويل الأجل لمدة ست سنوات، ستدفع مبالغ أكبر بكثير كفائدة مقارنة بما كنت تدفعه قبل بضع سنوات.

أخبار شبيهة

التعليقات