الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الصينيون ينفقون على الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى.. تقرير

الصينيون ينفقون على الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى.. تقرير

الصينيون ينفقون على الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى..  تقرير
كتب وائل عبد العزيز

قالت شركة أبحاث السوق Canalys في تقرير حديث، إن متوسط ​​سعر بيع الهواتف الذكية في الصين القارية، كان 450 دولارًا العام الماضي، ومن المتوقع أن يستمر في النمو هذا العام، مايشير إلى ان الصينيين، ينفقون على الهواتف الذكية أكثر من اي وقت مضى.

وقالت Canalys ، لشبكة CNBC عبر البريد الإلكتروني: ”نتوقع ارتفاعًا في ASP في الأرباع التالية من العام الجاري ، مدفوعًا بشكل أساسي بعمليات إطلاق شرمة ٱبل Apple الجديدة، وتطوير إستراتيجية البائعين الصينيين المتطورة التي توفر خيارات رئيسية أوسع”.

وقالت شركة البيانات الدولية لشبكة CNBC، إن متوسط ​​سعر بيع الهواتف الذكية في الصين كان قرابة 470 دولارًا في الربع الأول من هذا العام ، بزيادة حوالي 5٪ على أساس سنوي، وكان هذا هو الربع الثالث على التوالي من نمو ASP على أساس سنوي.

ويشير الارتفاع في ASP إلى أن الجزء المتطور من سوق الهواتف الذكية، لا يزال مرنًا وهذا هو المكان الذي تتنافس فيه شركة آبل Apple الأمريكية في الصين ، وقد سجلت الهواتف التي يتراوح سعرها بين 600 دولار و 800 دولار و 1000 دولار إلى 1600 دولار ، نموًا في الربع الأول من العام 2023 ، وفقا لأحدث البيانات ، حتى مع انخفاض سوق الهواتف الذكية الإجمالي بنسبة 12٪ تقريبًا على أساس سنوي ، وفقًا لمؤسسة الابحاث IDC.

أخبار شبيهة

التعليقات