الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"فيصل الإسلامي" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا

"فيصل الإسلامي" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا

"فيصل الإسلامي" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا
كتب محمود الشافعي

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري، رائد العمل المصرفي الإسلامي، عن توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا، وذلك في إطار استراتيجية البنك الخاصة بالشمول المالي والتي تتضمن فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرفية والتمويلية التي يقدمها مصرفنا وتحقيق الانتشار الجغرافي.

ويتضمن البروتوكول المشار إليه 4 محاور رئيسية تتمثل في: تقديم التدريب الصيفي لطلاب الجامعة، دعم الشمول المالي، دعم الطلاب غير القادرين، وتقديم تسهيلات للباحثين والدارسين بالجامعة للاستفادة من خدمات مكتبة البنك.

وبموجب هذا البروتوكول سيقوم البنك بتقديم محاضرات تثقيفية لطلبة وموظفي الجامعة للتوعية بأهمية الشمول المالي وشرح أهم الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، فضلاً عن فتح الحسابات وتقديم الخدمات المصرفية مجاناً من خلال تواجد ممثلي البنك بالجامعة خلال فترات فعاليات الشمول المالي المختلفة على مدار العام.

كما يتيح البروتوكول لطلاب وموظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس إمكانية الاستفادة مما يقدمه البنك من خدمات ومنتجات متنوعة مثل مرابحة الطاقة الشمسية والسيارات الكهربائية وحساب باب رزق وحساب شباب فيصل وغيرها من المنتجات المصرفية وفرص التمويل المميزة القائمة على صيغ المعاملات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

أخبار شبيهة

التعليقات