الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شهادة ميدبنك الثلاثية ذات العائد المتغير للأفراد بسعر عائد تنافسي

شهادة ميدبنك الثلاثية ذات العائد المتغير للأفراد بسعر عائد تنافسي

شهادة ميدبنك الثلاثية ذات العائد المتغير للأفراد بسعر عائد تنافسي
أمنية شاهين
كتب محمود الشافعي

شاهين: شهادة ميدبنك ذات العائد المتغير تشجع الأفراد على استثمار أموالهم والحصول على أعلى عائد تنافسي

أعلن ميدبنك، عن عائد الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير لعملاء التجزئة المصرفية من الأفراد بعائد متغير 18.25% شهري و 18.5٪ ربع سنوياً.

تهدف الشهادة الثلاثية المتغيرة إلى جذب أكبر عدد من الأفراد سواء عملاء حاليين أو عملاء جدد لتشجيعهم على استثمار اموالهم بعوائد مرنة.

ويمكن للعملاء شراء الشهادة ومضاعفاتها عن طريق زيارة أحد فروع البنك، وبإجراءات مبسطة وسريعة. ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة الواحدة 1,000 جنيهاً مصرياً، بعائد شهري أو ربع سنوي تنافسي.

قالت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، لميدبنك: إن الشهادة الثلاثية المتغيرة تأتي في إطار حرص البنك على التوسع في تقديم خدمات التجزئة المصرفية، وتنويع قاعدة عملائه وتعزيز تواجده في السوق المصرفي المصري، بما يحقق آمال وطموحات المواطنين الراغبين في استثمار أموالهم والحصول على أعلى عائد تنافسي.

جدير بالذكر أن ميدبنك يتبع استراتيجية طموحة ومتكاملة للتطوير والتنويع في خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية، لتواكب متغيرات القطاع المصرفي وتساهم في تنويع قاعدة العملاء وتعزيز النشاط المصرفي، بما يدعم خطة الدولة والبنك المركزي المصري للتحول الرقمي والشمول المالي.

أخبار شبيهة

التعليقات